مكافآت تحفيزية للاعبى بتروجت قبل مواجهة الزمالك

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 04:00 ص
مكافآت تحفيزية للاعبى بتروجت قبل مواجهة الزمالك بتروجت والزمالك

كتب رامى ناجى
رصدت إدارة نادى بتروجت مكافآت تحفيزية للاعبين من أجل الفوز على الزمالك غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر ببطولة الدورى، خاصة بعد نتائج السلبية للفريق البترولى فى المباريات الماضية وآخرها الخسارة أمام المصرى البورسعيدى فى الأسبوع الماضى.
 
وعقد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق البترولي، جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بنسيان الهزيمة أمام المصرى بهدفين لهدف، وقال يوسف، للاعبيه: "يجب التركيز فى مباراة الزمالك وغلق صفحة المصرى نهائيًا، خاصةً لرغبة الزمالك فى العودة للانتصارات من جديد".
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة