لوتس عبد الكريم تكشف أسرار يوسف وهبى فى "ذكرياتى" مع سمير صبرى

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 02:00 ص
لوتس عبد الكريم تكشف أسرار يوسف وهبى فى "ذكرياتى" مع سمير صبرى لوتس عبد الكريم مع الدكتور مصطفى محمود
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف النجم سمير صبرى فى برنامج "ذكرياتى" على إذاعة الأغانى، غدا الثلاثاء، الكاتبة لوتس عبد الكريم والتى عاصرت عن قرب عددا كبيرا من الفنانين منهم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وأيضا كانت صديقة للعائلة، كما ترصد للمستمعين مواقف من حياة الموسيقار العائلية.

 

كذلك تتحدث لوتس عن استقبالها لملكة مصر فريدة زوجة الملك فاروق عند عودتها إلى مصر، واستضافتها فى فيلتها وإقامتها معها حتى وفاتها، كما تعلن خلال الحلقة عن أسرار لم تذع من قبل عن ملك وملكة مصر وعن زيارتها السرية للملك فى منفاه، وعن فريدة تقول: "كانت مثقفة تحب الفن والموسيقى والرسم وعندما أدخل عليها وهى تستمع إلى الموسيقى تقول لى لا تتحدثى أثناء الموسيقى لو دخلتى ولقيتى الموسيقى شغالة ادخلى فى صمت"، وتقول: "تعلمت منها الصبر والفن والموسيقى وكانت عاشقة للملك فاروق".

 

وأضافت لوتس: "كنت أعرف يوسف وهبى عن قرب وكان لقائى الأول به فى لندن فكان يتلقى علاجه من كسر فى ساقه آنذاك، وأصبحنا أصدقاء وكان يفضل العلاج الروحانى"، وتروى لوتس قصة إيمانه بالعلاج الروحى، وعن قصة حبة لزوجته سعيدة هانم التى بدأت من خلال مسرحياته وأصبحت قصة حب طويلة، وتروى مواقف موجزة من حياته.

 

وعن لقائها بالدكتور مصطفى محمود وتجربة صداقة طويلة ترصدها لنا لوتس قائلة: "كانت بيننا صداقة حقيقة، كنا نتناقش فى كل شىء، دخلى الدين من باب العلم وكان طريقه العلم، وكان طبيبا فكان يُشرح العلم وكنت أحب أن أستمع له، وكنت أزوره فى غرفة يسميها التابوت لتذكرة بالموت"، والمزيد من الأسرار التى تعلن عنها لوتس.

 

واختتمت الدكتورة لوتس عبد الكريم لقائها قائلة: "كنت أتمنى أن أكتب قصة حياة ليلى مراد فكنت أحبها جدا"، وتحدثت عن قصتها مع الفنانة ليلى مراد.

 

يذكر أن الدكتورة لوتس عبد الكريم قدمت عدة مؤلفات عن أدباء وفنانين ممن عاصرتهم، وأيضا قصة حياة الملكة الفريدة التى عاشت معها فترة من عمرها، ذكرياتى برنامج أسبوعى من تقديم النجم سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء فى الرابعة عصرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة