غدا.. وفد من "الصحفيين" يقدم العزاء فى شهداء الوطن بالكاتدرائية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 07:28 م
غدا.. وفد من "الصحفيين" يقدم العزاء فى شهداء الوطن بالكاتدرائية يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه وفد من نقابة الصحفيين يضم أعضاء مجلس النقابة برئاسة النقيب يحيى قلاش إلى المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، صباح غد الثلاثاء، لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
 
كانت نقابة الصحفيين قد أدانت العملية الإرهابية والإجرامية الدنيئة والخسيسة والجبانة التى تعرضت له الكنيسة البطرسية بالعباسية، وراح ضحيته عدد كبير من الضحايا.
 
وأشار بيان صادر عن مجلس النقابة إلى أن هذا الحادث الذى يأتى فى ذكرى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف وبعد يومين فقط من حادث مسجد السلام بالهرم، يبعث برسالة واضحة، وهى استهداف كل المصريين بلا تمييز ومحاولة النيل من وحدتهم وتماسكهم فى مواجهة هذه الموجة غير المسبوقة من الإرهاب الأسود.
 
وأكد، البيان، أن هذا الرهان خاسر وأن مثل هذه العمليات تزيد من إصرار المصريين على اجتثاث الإرهاب من جذوره، وعلى تقديم جنود وضباط الجيش والشرطة مزيدا من التضحيات فداء لوطنهم وتحقيق الأمان لكل أبناء الشعب المصرى، ويعبر مجلس النقابة عن الحزن العميق لوفاة الأبرياء، متمنين الشفاء العاجل للجرحى والمغفرة والرحمة للشهداء والصبر والسلوان لذويهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة