غادة عبد الرازق النسخة الثانية من "آراب كاستينج" أبكتنى

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 09:00 ص
غادة عبد الرازق  النسخة الثانية  من "آراب كاستينج"  أبكتنى غادة عبد الرازق
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد النسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب "آراب كاستينج"، ظهور العديد من المفاجآت والمواهب المميزة داخل الوطن العربى، خصوصا بعد إشادات النقاد والجمهور بمواهب النسخة الثانية فى الحلقات التى عرضت على قناة "أبو ظبى" الفترة الماضية، حيث تواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير النسخة الثانية فى أستوديوهات أبو ظبى، بعدما تم نقلها من بيروت، ويشارك فى لجنة التحكيم كل من باسل الخياط، وقصى خولى، والكويتى طارق العلى.
 
النجمة اللبنانية كارمن لبس اعتذرت عن خوض تجربة الموسم الثانى بسبب ارتباطاتها الفنية وضيق الوقت، وهو ما جعل القناة تتعاقد مع الفنان الكويتى طارق العلى مؤخرًا لتكتمل صفوف لجنة التحكيم مرة أخرى.
 
برنامج "آراب كاستينج" يقدم مجموعة من المواهب الفنية، حيث يتقدم مجموعة من الموهوبين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 عامًا، يتم اختبارهم، وفى النهاية وبعد التصفيات يتم اختيار أفضل مشتركة ومشترك من بينهم للفوز بلقب أفضل ممثلة وممثل عربى.
 
ومن جانبها قالت النجمة غادة عبد الرازق لـ"اليوم السابع" إن النسخة الثانية من برنامج "آراب كاستينج" تشهد مفاجآت ومواهب متميزة ومختلفة عن العام الماضى، وهو ما أعطى لجنة التحكيم حماسًا من نوع خاص، لكى يظهر البرنامج فى أروع أشكاله، مشيرة إلى أن إدارة البرنامج توفر جميع الإمكانيات وسبل الراحة لجميع المشاركين من أجل إظهار مواهبهم، خصوصًا أن الوطن العربى ملىء بالمواهب التمثيلية الجبارة، لافتة إلى أن لجنة التحكيم تحاول دائمًا إفراز مواهب كثيرة تشبع الوطن العربى من الطاقات التمثيلية الضخمة ويصبحون نجومًا عالميين .
 
وأوضحت غادة إنها تعرضت للبكاء بشدة مع لجنة التحكيم بسبب الموهبة الفذة "ليندا جاموس" والذى عرضت مأساة الوطن العربى والتخريب والتعذيب والدمار والحروب الذى تعرض له الوطن العربى عن طريق المونولوج فى الحلقة الأولى من البرنامج بعنوان "100 مليون ميت"، مشيرة إلى أن ليندا اثرت فى وجدان جميع المشاركين فى البرنامج، وأصبحت حديث الساعة بعدما قدمت المونولوج، لافتة إلى أنها اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى بموهبتها الكبيرة، موضحة أنها حاولت أن تمسك دموعها على حال الوطن العربى وما يمر به، إلا أنها لم تقو على فعل ذلك ونزلت دموعها بسبب أدائها وإحساسها الكبير.
 
واختتمت غادة تصريحاتها بأن البرنامج لم ولن يعطلها عن تصوير مسلسلها الجديد "أرض جو"، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل 2017، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة، إنتاج تامر مرسى.
 
وفى إطار التطوير الإعلامى الكبير الذى تسعى إليه شبكة ONE داخل الوطن العربى برعاية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وفى التعاون والبروتوكول الذى أبرمته شبكة قنوات أبو ظبى مع ONE، علم "اليوم السابع" أن الحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "آراب كاستينج" ستعرض على شبكة قنوات  ONE بدءًا من 22 ديسمبر المقبل، خصوصًا أن البروتوكول يتضمن العديد من الجوانب فى مقدمتها التبادل البرامجى والإخبارى والإنتاج المشترك، وشراء الحقوق الحصرية، وإقامة الفعاليات.
 
يشار إلى أن عرض الموسم الأول من البرنامج فى شهر أكتوبر الماضى 2015، وفازت فى الموسم الأول المغربية جيهان خليل، كما شاركت خليل النجمة غادة عبد الرازق مسلسلها "الخانكة" إيمانًا منها بموهبتها، والذى عرض ضمن السباق الرمضانى الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة