عميد طب عين شمس: لا صحة لنقص الدم بالدمرداش والأدوية متوفرة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 01:50 م
عميد طب عين شمس: لا صحة لنقص الدم بالدمرداش والأدوية متوفرة الدكتور محمود المتينى

كتبت آية دعبس
قال الدكتور محمود المتينى، عميد  كلية الطب جامعة فى عين  شمس، إنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع  التواصل  الاجتماعى أمس، حول نقص الدم بينك الدم ، ومستسفى الدمرداش، مشيرا  إلى أنه كان هناك 200 كيس الدم، و200 أخرين تحت الطلب، بجانب تبرع أهالى الضحايا والمصابين، وأساتذة  الجامعة، وأطباء.
 
وأضاف المتينى، فى مؤتمر صحفى، أن الأدوية الخاصة بالرعاية المركزة، والعمليات  الجراحية جميعها متوفرة، لافتا إلى أن الدمرداش استقبلت حوالى 80% من حالات الإصابة، مؤكدا أن جميع المستشفيات الكبرى الحكومية والجامعية، أبدت استعدادها لدعمهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة