رئيس البرلمان: لن يركع المصريون.. وسنواجه الإرهاب بكل الوسائل

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 04:46 م
رئيس البرلمان: لن يركع المصريون.. وسنواجه الإرهاب بكل الوسائل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الإرهاب الغادر يقتل المصريين  كل يوم دون تفرقة بين مسلم أو مسيحى، ويوم الجمعة الماضى وقع تفجير أمام مسجد السلام بالهرم عقب الصلاة، مشدّدًا على أن أحقر الأعمال على الإطلاق هو استهداف المصلين والمتعبدين فى أثناء الصلاة والعبادة بالمساجد والكنائس.

وأضاف "عبد العال"، فى كلمته خلال الجلسة العامة للمجلس، المنعقدة الآن، إن الرسالة واضحة، ومصر بمسلميها ومسيحييها مستهدفة، متابعًا: "هل يقبل المصريون هذا الاهتزاز؟ هل سيرضخ المصريون لهذا الإرهاب ويستسلمون له؟ أقولها بكل وضوح، أبدًا لن يركع المصريون، بل سنواجه هذا الإرهاب بكل الوسائل، وسنكون معًا جنبًا إلى جنب، ولن ينجح أحد فى التفرقة بين المصريين والمسيحيين".

كان عدد من أعضاء مجلس النواب قد قدموا طلبات إحاطة لرئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، موجهة إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، عقب حادثى تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية واستهداف كمين شرطة أمام مسجد السلام بشارع الهرم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري أصيل

انت لسه مستنى

هو سعادتك كنت مستنى تعليمات الرئيس علشان تعدل قوانين و دستور يخرب بيت كده ده أنتم مجموعة فشلة و قضاء فاشل ويظهر إنكم عاوزين الرئيس كل يوم الصبح يقول لكل واحد يعمل إيه وولادنا بيستشهدوا كل يوم لك الله يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة