ضبط 16 توك توك بشوارع الزيتون..

حملة مفاجئة فى السيدة زينب لضبط التكاتك المخالفة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 03:12 م
 حملة مفاجئة فى السيدة زينب لضبط التكاتك المخالفة توك توك - ارشيفية

كتب:ماجد تمراز
شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء ،بشن حملات بالتنسيق مع إدارة المرور، لضبط "التوك توك" الذى يسير  بالشوارع الرئيسية، مع حظر سيره فى الأحياء التى تم حظره بها.
 
من جانبه أكد المهندس حسام الدين رأفت، رئيس حى السيدة زينب، أنه يتم  شن حملات مفاجئة، لضبط التكاتك المخالفة بميدان السيدة زينب وشارع بور سعيد، لافتا إلى استكمال الحملات حتي يتم منع سيره من الشوارع  الرئيسية نهائيا.
 
وأكد اللواء هشام عبد الحميد، رئيس حى الزيتون، أنه تم شن حملات بالشوارع الرئيسية بالحى، لضبط التوك توك، موضحا أنه خلال الأسبوع الماضى تم ضبط ما يقرب من 16 توك توك وتم وضع والمضبوطات بمخازن الحى بالحرز رقم 245 لسنة 2016 .
 
وأضاف رئيس حى الزيتون، أنه الحملة استهدفت الشوارع الاتيه، طومان باى ،سليم الأول، جسر السويس، العزيز بالله، ابن الحكم، ترعة الجبل
فى سياق أخر، قامت أجهزة حى حدائق القبة، بأعمال نظافة ورفع إشغالات وحواجز سيارات بشارع الخندق، مع شارع مصر والسودان، بالإضافة، لرفع الإشغالات بشارع الجراج، يأتى ذلك فى إطار تعليمات عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء، بفتح الشوارع المكدسة بالإشغالات، فضلا عن ضبط التوك توك المخالف، ومنع سيره نهائيا فى الشوارع الرئيسية.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة