شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء ،بشن حملات بالتنسيق مع إدارة المرور، لضبط "التوك توك" الذى يسير بالشوارع الرئيسية، مع حظر سيره فى الأحياء التى تم حظره بها.
من جانبه أكد المهندس حسام الدين رأفت، رئيس حى السيدة زينب، أنه يتم شن حملات مفاجئة، لضبط التكاتك المخالفة بميدان السيدة زينب وشارع بور سعيد، لافتا إلى استكمال الحملات حتي يتم منع سيره من الشوارع الرئيسية نهائيا.
وأكد اللواء هشام عبد الحميد، رئيس حى الزيتون، أنه تم شن حملات بالشوارع الرئيسية بالحى، لضبط التوك توك، موضحا أنه خلال الأسبوع الماضى تم ضبط ما يقرب من 16 توك توك وتم وضع والمضبوطات بمخازن الحى بالحرز رقم 245 لسنة 2016 .
وأضاف رئيس حى الزيتون، أنه الحملة استهدفت الشوارع الاتيه، طومان باى ،سليم الأول، جسر السويس، العزيز بالله، ابن الحكم، ترعة الجبل
فى سياق أخر، قامت أجهزة حى حدائق القبة، بأعمال نظافة ورفع إشغالات وحواجز سيارات بشارع الخندق، مع شارع مصر والسودان، بالإضافة، لرفع الإشغالات بشارع الجراج، يأتى ذلك فى إطار تعليمات عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء، بفتح الشوارع المكدسة بالإشغالات، فضلا عن ضبط التوك توك المخالف، ومنع سيره نهائيا فى الشوارع الرئيسية.