بالصور.. محافظ أسوان يشهد فعاليات مهرجان طيبة للفنون التلقائية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 03:56 ص
بالصور.. محافظ أسوان يشهد فعاليات مهرجان طيبة للفنون التلقائية جانب من المؤتمر
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى مساء أمس اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان مع رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة فى مهرجان طيبة الدولى للفنون التلقائية ومسرح الطفل وذلك بحضور الدكتورة هنا مكرم رئيسة المهرجان وحجاج سلامة الأمين العام للمهرجان.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث الكنيسة البطرسية بالعباسية، وأعلن المحافظ للمشاركين فى المهرجان أن مصر تعيش فى حالة حداد على ضحاياها، واعتذر لهم عن عدم استكمال ما تبقى من برنامج المهرجان بشكل كامل حيث تقرر وقف أى عروض فوق المسارح او أى مظاهر احتفالية بسبب الحداد وأعلن المحافظ أيضاً عن تأجيل افتتاح محطة الشرب بمنطقة الناصرية بمدينة أسوان التى كان مقررا افتتاحها غدا بحضور السفير السويسرى.

وقال محافظ أسوان لأعضاء الوفود، إن الإرهابيين سرقوا الفرحة من عيون الشعب المصرى وسرقوا الفرحة أيضا من عيون أطفال أسوان الذين كانوا ينتظرون الاستمتاع بعروض المهرجان حتى نهايتها، ولكن تم وقف الأنشطة الفنية مراعاة لمشاعر اسر الضحايا.

وأشار إلى أن أكبر بلدان العالم تمتعا بالقدرات الأمنية طالها الإرهاب الأسود، كما أن الحرب التى تقودها مصر ضد الإرهاب اقوى من الحروب التقليدية.

ومن جانبه قال حجاج سلامة، أمين عام مهرجان طيبة الدولى، إن المهرجان سوف يتحول خلال اليومين القادمين إلى مظاهرة ثقافية وفكرية لمواجهة الإرهاب عن طريق عقد سلسلة من اللقاءات والندوات المختلفة ضد الإرهاب.

 

 

 

 

1

جانب من المؤتمر

 

 

2
 جانب من المؤتمر

 

3
 أحد ضيوف المهرجان

 

4

محافظ أسوان ورئيسة وأمين المهرجان

 

 

5
 ضيوف المهرجان 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة