"التعاون الخليجى": نقف بجانب شعب وقيادة مصر فى معركة التصدى للإرهاب

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 01:18 م
"التعاون الخليجى": نقف بجانب شعب وقيادة مصر فى معركة التصدى للإرهاب
رسالة أبوظبى - مدحت صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مساندة المجلس لمصر حكومة وشعبًا ضد ما تتعرض له من هجمات إرهابية وصفها بـ"الجبانة" والمتنافية مع قيم الدين الإسلامى الحنيف، ومؤكدًا تضامن ووقف مجلس التعاون مع حكومة مصر وقادتها فى الجهود المتخذة كافة للتصدى للتنظيمات الإرهابية.

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، خلال تواجده فى العاصمة الإمارتية أبوظبى لحضور فعاليات مؤتمر فكر 15، عن خالص تعازيه لمصر شعبًا وقيادة، ومتمنيًا الشفاء العاجل لمصابين حادث تفجير الكنيسة البطرسية، ومدينًا قتل المدنيين العُزل والأبرياء داخل دور العبادة.

جدير بالذكر أن مؤتمر فكر 15 تنظمه مؤسسة الفكر العربى برئاسة الأمير خالد بن فيصل أمير منطقة مكة، وبالتعاون مع جامعة الدول العربية ومجلس تعاون دول الخليج، وبرعاية إعلامية من مؤسسات إعلامية عدة من بينها اليوم السابع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي الجزائري

ليس كل ما يُعلم يُقال

من أخبر هذا الرجل أن الإسلام هو الفاعل ؟ أليس الإسلاميون هم من نددوا بالحادث ، ولم تتبن حتى الساعة أية جهة هذا الفعل الشنيع . كان بإمكانه القول : هجمات إرهابية وصفها جبانة ومتنافية مع القيم الانسانية ... إلى أن يظهر الفاعل الحقيقي ، والمصريون أولى بتقديم الحقيقة للناس من غيرهم ، لانهم أقرب إلى الحدث . من الظلم أن نوجه دائماً الاتهام إلى الإسلام ، لأن هذا لا يضر بالأشخاص بقدر ما يا يضر بالدين نفسه ، وممن ؟ من أهله . إن هذا التسرع في إطلاق الأحكام لا يقلل من ظاهرة الارهاب ، وإنما يزيد من تفاقمها ، ولعل وسائل الإعلام الأجنبية التي تفننت في التعليق على الخبر أظهرت شيئاً من النضج أفضل من وسائل الإعلام المحلية ( المصرية والعربية ) . كل الصور التي عُرضت تفيد بأن النصارى الأقباط غير مقتنعين بأن الإسلاميين هم من كانوا وراء الحادث . في كل مرة يقع فيها حادث يسارع أصحاب النفوس المريضة والنوايا المغرضة إلى تشويه صورة الإسلام أكثر من الإرهابيين أنفسهم ، ولا يدرون أن الواقع تغير ، والصورة والصوت صارا في متناول كل انسان ، فلننتبه إلى عمق ما نقول قبل أن نقول ، فليس كل ما يُعلم يُقال .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

اطلعوا منها انتم بس ما عدا الامارات وهى تعمر

***************

عدد الردود 0

بواسطة:

0اننم الارهاب

اننم الارهاب

اننم الارهاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة