إصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بجرجا سوهاج

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 09:58 ص
إصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بجرجا سوهاج حادث تصادم - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الزراعى بناحية نجع مقلد بالخلافية دائرة مركز جرجا حادث انقلاب سيارة ملاكى عقب اصطدام سيارة مجهولة من الخلف وأسفر الحادث عن إصابة 2 وتم نقلهم لمستشفى جرجا العام لتلقى العلاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بانقلاب سيارة ووجود مصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الجنوب أنه أثناء قيادة بولا لطفى عشم 23 سنة عامل السيارة رقم 64619 ملاكى الإسماعيلية قادما من البلينا تجاه جرجا فوجئ بسيارة "غير معلوم رقمها " تصطدم به من الخلف مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها على جانب الطريق.

 

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة " باشتباه كسر بالضلوع والقدم اليسرى "، مينا فتح الله عشم 13 سنة طالب باشتباه كسر بالفقرات القطنية من مستقل السيارة وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعى، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وتحديد وضبط السيارة وقائدها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11192 جنح المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة