أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ينهى عام تاريخى بكرة ذهبية رابعة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 11:31 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ينهى عام تاريخى بكرة ذهبية رابعة رونالدو على موعد للفوز بالكرة الذهبية الرابعة فى مسيرته
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعلن اليوم مجلة "فرانس "فوتبول" الفرنسية ذائعة الصيت عن فوز البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم هذا العام 2016، خلال حفل سيقام، الليلة، فى فرنسا، يغيب عنه الدون بسبب تواجده فى اليابان مع الفريق الملكى المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

رونالدو يفوز بالكرة الذهبية الرابعة اليوم

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "أعياد ميلاد من ذهب"، مشيرة إلى أن رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية الرابعة فى مسيرته لينهى عامًا تاريخى بتحقيقه لقبى دورى أبطال أوروبا مع الريال وأمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب البرتغال.

بعد أن توج منافسه الأرجنتينى الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بالكرة الذهبية العام الماضى 2015، يعود رونالدو ليحكم سيطرته على الجائزة من جديد ليفوز بها للمرة الثالثة فى أخر 4 سنوات بعد أن حاز عليها من قبل مرتين عامى 2013 و2014 على التوالى.

رونالدو يصنع التاريخ بكرة ذهبية رابعة

كريستيانو الذى فاز مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى بأول كرة ذهبية فى مسيرته عام 2008 سيصبح ثانى لاعب فى التاريخ يصل إلى أربع كرات ذهبية بعد ميسي "5 كرات ذهبية"، وبذلك يفض رونالدو بكرة ذهبية رابعة الشراكة مع أساطير كرة القدم الفرنسى ميشيل بلاتينى والهولنديين يوهان كرويف وفان باستن الحائزين على الجائزة "3 مرات" فى مسيرتهم.

 

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 51 هدفًا فى عام 2016 بواقع 41 هدفًا مع ريال مدريد و10 أهداف مع منتخب البرتغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة