فتح أبواب معبر رفح لليوم الثالث على التوالى أمام حركة العبور بين مصر وغزة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 08:52 ص
فتح أبواب معبر رفح لليوم الثالث على التوالى أمام حركة العبور بين مصر وغزة معبر رفح - ارشيفية
رفح ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فُتحت أبواب معبر رفح بين مصر وقطاع غزة مجددا ـ قبل قليل ـ أمام حركة عبور المسافرين بين مصر وقطاع غزة لليوم الثالث على التوالى.

وقال مصدر مسئول على الجانب المصرى من معبر رفح لـ " اليوم السابع"، إن حركة العبور بدأت، ويجرى استقبال المسافرين القادمين من غزة، ومرور المغادرين للجانب الفلسطينى عن طريق المعبر.

وأشار المصدر، إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ فى صالات المعبر لتسهيل مرور كافة المقرر سفرهم اليوم، لافتا إلى أن المسافرين جميعهم من أصحاب الحالات الإنسانية من أبناء غزة العاملين فى الخارج والطلبة الدراسين فى الجامعات والمعاهد المصرية والخارج، والمرضى القادمين  فى رحلات علاج، وجميعهم تم التنسيق لدخولهم فى وقت مسبق، كما  يعود للقطاع القادمين من رحلات علاج وآخرين مرحلين يتم نقلهم من المطارات والموانئ تحت حراسة أمنية وهم من لايحملون اوراق اقامة فى مصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed

علاقة الارعاب بفتح المعبر

سؤال يسأله جميع المصريين ماهي العلاقة بيت فتح المعبر بين مصر وعصابة حماس والتي دائمآ تشهد عمليات ارهابيه عقب فتح المعبر سواء لحالات انسانية أو غيرها !!! مع ان الانفاق الموجودة اضعاف التي تم هدمها واعادة فتحها مرة اخري بمساعدة ايرانية تركية قطرية بهدف زعزعة الامن بأستمرار داخل مصر .. المفروض عدم فتح ذلك المجال إلا بعد ترك تلك الفئة الضالة بغزة للحكم هناك والمفروض تدمير الانفاق تدمير ذري إشعاعي لا ترجع بعدها مرة آخري والمفروض محاكمة كل الارهابيين محاكمات عسكرية سريعة منجزة كي يكونوا عبر لمن لا يعتبر .. والله خير معيــــــــــــــــن !!

عدد الردود 0

بواسطة:

على

معبر رفح

كل ما يتفتح معبر رفح تحصل مصيبه ايه الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

نرجو عدم ربط الاعمال الارهابية بفتح معبر رفح، هذه اهانه للدولة المصرية، عيب كده

فى موضه الايام دى واستسهال بربط فتح المعبر بأى مصيبة تحصل فى مصر، حماس اخوان وتعادى مصر وتدعى انها لا تتأمر على مصر وامنها القومى و...الخ، ماشى، ولكن فى مصر هناك اجهزة امنية على المعبر تعرف مين داخل ومين خارج وهناك تنسيق امنى مع الجانب الاخر ولينا ناس هناك والعملية مش سايبه، ثم ان غالبا ما يقال للحالات الانسانيه والمرضى والطلبه ...الخ وما يصحش ان مصر تترك 2 مليون فلسطينى محاصرين بين الاحتلال وبين حماس ثم نقول اين دور مصر الشقيقه الكبرى؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالشحات ابراهيم

مركز شباب الطويلة فاقوس شرقية

حرام عليكوا كفاية فتح معبر رفح والله الارهاب الى فى مصر كاه بسبب بتوع حماس من يوم مامرسى مشى ماشفناش ولاعملية ضد الصهاينة بتوع حماس شغاليين على مصر والله طول مبتوع حماس موجديين فى سيناءوالله الارهاب مهايخلص لالنهم هم بتوع الارهاب وربنا ينتقم منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

اللغز

لا نعلم الصله التى تجعل مصر تفتح المعبر بعد يوم من العمليات الارهابيه وتكرر ذلك كثيرا هل للسماح لمن قاموا بالعمليات بمغادره البلاد ؟؟؟ ام لتتبع احوالهم بعد الخروج فى قطاع غزة ؟؟؟ ام اعطاؤهم الفرصه لزياره الاهل والاحباب ؟؟ هذا (( لغز .. الامانى الطيبه ))

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

اغلقوا معبر الارهاب

اغلقوا معبر الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الى رقم 3\لا نشكك فى اجهزة الامن المصرية ولكن لا تعتمد على صدق النوايا فى امن الوطن

لا يشرف اى مصرى شريف ان تكون مصر شقيقة كبرى لحماس(مثلا) لانك اصلا لا تدرك انهم اكثر اخوانية من الاخوان انفسهم\الشىء الثانى الذى لم تلمسه سيادتك ان التفتيش بالمعبر تفتيش منقولات او ممتلكات وليس تفتيش عقول وافكار\ما بالك فى شخص يدخل ليشرف على دوائر تفخيخ وتصنيع متفجرات ويعلم الارهابيين ثم يرجع لغزة بعد المهمة \وهو لا يحمل اى متاع!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

اقسم بالله

من الصباح وانا عاوز اقول نفس كلام رقم 2 كل ما يفتحوا معبر رفح تنتظروا كارثه فمصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة