ويصف العمل بالخسيس..

وكيل الأزهر: الإسلام والمسيحية براء من انفجار الكاتدرئية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 11:19 ص
وكيل الأزهر: الإسلام والمسيحية براء من انفجار الكاتدرئية حادث انفجار الكاتدراية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، بشدة الحادث الإرهابى الذى وقع بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسبة، وأسفر عن وقوع 5 وفيات و16 حالة إصابة حتى الآن بحسب بيان وزارة الصحة.

 

وأضاف وكيل الأزهر فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع"، أن الإسلام والمسيحية من أفعالهم براء، مشيرا إلى أن العمليات الإرهابية الخسيسة التى تمارس تزامنا مع احتفالات المولد النبوى الشريف لهى دليل على براءة ديننا الإسلامى وشريعته السمحة من أفعال هؤلاء المجرمين المفسدين فى الأرض المحاربين لله ولرسوله، فما ارتكبوه يوم الجمعة أمام مسجد السلام بالهرم، وما أقدموا عليه صباح اليوم فى محيط الكاتدرائية يدل دلالة واضحة عن بعدهم عن تعاليم الديانتين، فرحمة الله على الشهداء ولعنة الله على الجبناء، وليعلم هؤلاء أن أفعالهم الإرهابية الإجرامية لن تزيدنا إلا وحدة وطنية والتفافا خلف جيشنا وشرطتنا حتى القضاء عليهم وتطهير البلاد من شرورهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد ألسيد على

فاعل هذا ليس لة ملة

ما هى طبيعة من يقتل أشخاص أبرياء لا يعرفهم و لا يعرف أعمارهم و سنهم إذا كانوا أطفال أو شباب أو مسينين ذكور أم أناث فهذا ألعن من ألحيوان لأن ألحيوان يفترس عندما يكون جائع من أجل أن يعيش. ففاعل هذا ألأنفجار أقل من ألحيوان و أبشع من ألمجرم لأن ألمجرم يقتل شخص يعرفة أما بغرض ألسرقة أو لخلافات سابقة بينهما. فكما قال رسول ألله علية ألصلاة و ألسلام من قتل أنسان كأنة قتل ألناس جميعاً. و يقول ألمولى عز و جل فى كتابة ألعزيز " ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون " صدق الله العظيم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة