مانشستر يونايتد يفتقد جهود مخيتاريان "المتألق" أسبوعا

الأحد، 11 ديسمبر 2016 08:03 م
مانشستر يونايتد يفتقد جهود مخيتاريان "المتألق" أسبوعا هنريك مخيتاريان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان جدارته بالتواجد فى التشكيل الأساسى لمانشستر يونايتد، وذلك بعدما قاد الفريق اليوم لتحقيق فوز ثمين على توتنهام، فى قمة الجولة 15 من البريميرليج، بتوقيعه على هدف الفوز. 
 
مخيتاريان فاز بلقب أفضل لاعب فى المباراة، وذلك بعدما وقع على أول هدف له فى البريميرليج، ليكون أول هدف يسجله لاعب أرمينى فى تاريخ المسابقة الإنجليزية، حيث إنه اللاعب الوحيد فى بلاده الذى لعب بها. 
 
وأكد مخيتاريان دوره الفعال مع مانشستر يونايتد، بعدما ساهم فى 4 أهداف للفريق خلال آخر 4 مباريات، بتسجيله هدفين، وصناعته مثلهما، وهو الذى لم يكن فى حسابات البرتغالى مورينيو منذ انضمامه لصفوف الشياطين الحمر.
 
ولكن الأمور لم تسر كما كان يتمنى عشاق مانشستر يونايتد، وذلك بعدما تعرض اللاعب للإصابة قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، إثر تدخل قوى من دانى روز الظهير الأيسر لتوتنهام، والذى ظلت الجماهير تطلق صافرات الاستهجان كلما وصلت إليه الكرة، عقب خروج مخيتاريان محمولاً على النقالة. 
 
3B46B28A00000578-4022430-image-m-41_1481472306952
 
التقارير أكدت أن إصابة مخيتاريان ليست مخيفة، وأنه لن يغيب عن الملاعب أكثر من أسبوع واحد، وذلك مثلما أكد جوزيه مورينيو مدرب الفريق، حيث أشار إلى أن اللاعب لن يخوض المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس.  
 
CzaDlbUXUAEd62E
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة