ليفربول يتعادل بصعوبة مع وستهام ويبتعد بـ6 نقاط عن صدارة البريميرليج

الأحد، 11 ديسمبر 2016 08:35 م
ليفربول يتعادل بصعوبة مع وستهام ويبتعد بـ6 نقاط عن صدارة البريميرليج تعادل صعب لليفربول مع وستهام
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تعادل فريق ليفربول بصعوبة بالغة مع مضيفه وستهام، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد رود"، فى ختام الجولة 15 من الدورى الإنجليزى.
 
وتقدم ليفربول بالهدف الأول فى الدقيقة الخامسة، عن طريق آدم لالانا، بعد متابعة رائعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وتعادل ديمترى باييه لوستهام فى الدقيقة 27، بركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع للغاية، قبل أن يضيف ميشيل أنطونيو الهدف الثانى للهامرز فى الدقيقة 39، بعد خطأ فادح من لوريس كاريوس حارس مرمى الريدز.
 
وقبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول كاد جويل ماتيب مدافع ليفربول أن يسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض، إلا أن العارضة تصدت لتسديدته الرأسية الرائعة، إثر ركلة ركنية، لتنهتى معها أحداث الشوط بتقدم الضيوف. 
 
بعد دقائق من بداية الشوط الثانى تمكن ليفربول من إدراك التعادل، بالهدف الذى سجله ديفوك أوريجى فى الدقيقة 48، بعد عرضية رائعة من ساديو مانى، ليكون الهدف الرابع على التوالى للمهاجم الشاب، وذلك للمرة الأولى فى مسيرته. 
 
وكثف ليفربول ضغطه بقوة على دفاعات الهامرز أغلب أوقات الشوط الثانى، وسدد جوردان هندرسون قائد الريدز تسديدة خيالية بباطن القدم، إلا أن دارين راندولف تصدى لها ببراعة شديدة، ليحافظ على نتيجة التعادل الثمين لفريقه. 
 
وظل ليفربول بذلك بدون أى فوز منذ تعرض النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، منذ الجولة الـ 13 أمام سندرلاند. 
 
بهذا التعادل فقد ليفربول نقطتين ثمينتين فى صراعه على الصدارة، واكتفى بالوصول للنقطة 31، فى المركز الثالث، على بعد 6 نقاط من تشيلسى صاحب الصدارة، و3 نقاط من أرسنال الوصيف، بينما رفع وستهام رصيده إلى 13 نقطة، وارتقى للمركز الـ 17 ليبتعد عن منطقة الخطر، بفارق نقطة واحدة، سوانسى سيتى. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة