عضو بـ"تشريعية البرلمان" يطالب بتعديل الدستور وإعلان الطوارئ

الأحد، 11 ديسمبر 2016 06:39 م
عضو بـ"تشريعية البرلمان" يطالب بتعديل الدستور وإعلان الطوارئ النائب إيهاب الطماوى عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان النائب إيهاب الطماوى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، التفجير الإرهابى الذى وقع صباح اليوم، بالكنيسة البطرسية بالعباسية، مطالبًا  بتعديل الدستور وإعلان حالة الطوارئ واجراء محكمات عسكرية  ناجزة ضد مرتكبى الحادث.

 

وقال الطماوى فى بيان له منذ قليل، إن دماء الشهداء مصر التي سالت اليوم من المصلين الأبرياء تنتشر في عروق المصريين الوطنيين وتستدعى القصاص،  مشيرًا إلى حدوث تغيير نوعى فى أداء قوى الشر و الإرهاب، يستلزم بالضرورة اتخاذ أساليب تشريعية غير تقليدية لمواجهة هذا التطور فى العمليات الإرهابية.

 

 

وأشار إلى أنه سيبدأ فى تعديل مواد بالدستور منها المادة ٢٠٤ و المطالبة بإعلان حالة الطوارئ والموافقة فورا على تعديل قانون الإجراءات الجنائية، مشددًا على ضرورة إدارك الجميع أن مصر تخوض حربا شرسة حقيقية ضد قوى الشر في الخارج و أذرعها الشيطانية فى الداخل.

 

وأكد عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن الجميع سيقف صفا واحدا فى تلك الحرب خلف القوات المسلحة و جهاز الشرطة، وسيوفرن لهم الأدوات التشريعية المناسبة لتحقيق و حماية الأمن القومى المصري، معبرًا فى الوقت نفسة عن خالص التعازى لأسر الشهداء والشفاء للمصابين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة