أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يستعد لافتراس وست بروميتش بالبريميرليج وتحقيق إنجاز غائب 9 سنوات

الأحد، 11 ديسمبر 2016 02:30 ص
تشيلسى يستعد لافتراس وست بروميتش بالبريميرليج وتحقيق إنجاز غائب 9 سنوات تشيلسي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو الطريق معبّدًا أمام تشيلسى لمواصلة عروضه الجيدة وتحقيق فوزه التاسع تواليًا والحفاظ على صدارته للدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون السابع، بتمام الساعة الثانية ظهر الأحد فى الجولة 15 للبريميرليج.

 

ويمر تشيلسى بقيادة المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى بأفضل مراحله منذ فترة طويلة. وتعد هذه البداية، الأفضل لبطل موسمى 2010 و2015، منذ ستة أعوام.

 

وحقق البلوز فى الجولة الماضية فوزه الثامن تواليًا على مضيفه مانشستر سيتى الرابع 3-1 فى مباراة قمة. وفى حال حقق تشلسى فوزه التاسع على التوالى، سيكون الإنجاز الأول من نوعه منذ 2007.

 

ويبدو هذا الموسم للنادى اللندنى، نقيض الموسم الماضى الذى شهد إقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو على خلفية النتائج السيئة. ويقود النادى هذه السنة المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى الذى احتفظ بمعظم اللاعبين الذين كانوا فى تشكيلة العام الماضى.

 

وسيواجه تشيلسى فريقًا تتحسن عروضه فى الآونة الاخيرة، إذ أن وست بروميتش لم يخسر فى مبارياته الأربع الأخيرة، ويتبوأ حاليًا المركز السابع فى الترتيب برصيد 20 نقطة.

 

ويعود الفوز الأخير له على ملعب تشيلسى إلى 32 عامًا، إلا أنه تعادل أمامه مرتين فى زياراته الثلاث الأخيرة إلى "ستامفورد بريدج".

 

ليفربول للتعويض

ليفربول
ليفربول

 

ويسعى ليفربول صاحب المركز الثالث، بدوره لمحو آثار الخسارة المفاجئة أمام بورنموث المتواضع 3-4 فى المرحلة السابقة، والتى جاء وقعها ثقيلًا جدًا على المدرب الألمانى يورجن كلوب لأنّ فريقه كان متقدمًا 3-1.

 

كما تبرز فى المرحلة نفسها، اليوم مواجهة بين توتنهام الخامس برصيد 27 نقطة، ومانشستر يونايتد السادس برصيد 21 نقطة فى تمام الرابعة والربع عصرًا.

 

وسحق توتنهام ضيفه سوانسى سيتى بخماسية نظيفة فى المرحلة السابقة التى شهدت مواصلة يونايتد لنتائجه المتواضعة بتعادله 1-1 مع مضيفه إيفرتون، الذى سجّل ركلة جزاء فى الدقائق الأخيرة.

 

وهذا التعادل هو الثالث ليونايتد فى المراحل الثلاث الأخيرة والسادس فى آخر 8 مراحل، ما زاد منسوب الضغط على مورينيو فى موسمه الأول مع "الشياطين الحمر".

 

كما تقام مباراة أخرى الأحد تجمع بين ساوثهامبتون وميدلزبره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة