بالفيديو.. موهبة ساوثهامبتون الجديدة تسير على خطى بيل ووالكوت ولالانا

الأحد، 11 ديسمبر 2016 08:00 ص
بالفيديو.. موهبة ساوثهامبتون الجديدة تسير على خطى بيل ووالكوت ولالانا سام جالاجر موهبة ساوثهامبتون يتألق مع بلاكبيرن
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرة أخرى أنتجت أكاديمية شباب ساوثهامبتون الإنجليزى موهبة جديدة، ربما تكون من أفضل اللاعبين فى السنوات القادمة، على غرار النجوم الذين خرجوا من قلعة "القديسين"، وأصبحوا الآن نجومًا كبار. 
 
ساوثهامبتون أخرج من قبل لاعبين صغار أصبحوا نجومًا لامعين، على غرار جاريث بيل نجم ريال مدريد، وأغلى لاعب فى العالم سابقاً، إضافة إلى آدم لالانا الذى أصبح عنصرًا أساسيًا فى ليفربول والمنتخب الإنجليزى، ولوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، وأحد أفضل اللاعبين الشباب فى البريميرليج، وثيو والكوت نجم أرسنال، الذى يعتبر أصغر لاعب فى تاريخ إنجلترا، يشارك بكأس العالم فى 2006. 
 
nintchdbpict000284752687-e1481305368244
 
هذه المرة كان الحديث عن سام جالاجر اللاعب الشب صاحب الـ 21 عامًا، والذى خاض أول مباراة له مع الفريق الأول لساوثهامبتون وهو ابن 18 عامًا فقط، ولكن تمت إعارته مطلع الموسم الماضى، لصفوف ميلتون كينز دونز، أحد أندية الدرجة الثانية "ليج وان". 
 
nintchdbpict000283477339
 
الغريب أن اللاعب الشاب مر بفترة سيئة للغاية، حيث لم يسجل أى هدف خلال 15 مباراة، لينهى دونز إعارته فى يناير ويعيده لفريقه الأصلى، ولكن ساوثهامبتون أعاره مجددًا فى يناير الماضى، لفريق بلاكبيرن، الذى ينافس فى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، ومن هنا كانت نقطة التحول. 
 
 
أثبت جالاجر أنه مهاجم رائع، وأنه يسير على الطريق الصحيح، حيث نجح فى تسجيل 7 أهداف حتى الآن مع "الروفرز"، كان من بينهم هدفًا رائعًا فى مرمى وولفرهامبتون، على طريقة الأسطورة آلان شيرار نجم هجوم بلاكبيرن السابق، والذى قاده للفوز بلقب البريميرليج عام 1995، لذلك يتوقع الجميع للاعب الشاب أن يعود لساوثهامبتون، وأن يكون من نجوم البريميرليج. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة