اجتماع طارئ للهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن" لمناقشة حادث الكاتدرائية غدا

الأحد، 11 ديسمبر 2016 09:50 م
اجتماع طارئ للهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن" لمناقشة حادث الكاتدرائية غدا اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد نور، أمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن الهيئة البرلمانية للحزب ستعقد اجتماعا طارئًا وموسعًا صباح غدًا الاثنين بحضور كافة أعضاء الهيئة وذلك لمناقشة تداعيات الحادث الإرهابي الذي وقع بالكنيسة البطرسية المجاورة للكاتدرائية المرقسية بالعباسة والخروج بمجموعة من التوصيات تمهيدًا لرفعها للمجلس.

وأكد نور، أنه من المفترض أن يكون من بين تلك التوصيات العمل علي سرعة تعديل العقوبات الجنائية وتغليظها علي كل من يتورط  في أعمال اجرامية، لافتًا إلى أن تزايد حدة الأعمال الارهابية في الآونة الأخيرة هدفها زعزعة أمن الوطن واستقراره بالاضافة الي زعزعة الوحدة الوطنية بين مسلمين وأقباط مصر.

وأوضح البيان، أن الجماعات الارهابية التي تقوم بعمل تلك الجرائم ماتزال عاجزة عن ادراك أن تلك الصنائع الارهابية لن تزيد الشعب المصري الا قوة وصلابة وتمسك لمواجهة الإرهاب واستئصالة من جذوره.

وتقدم أمين الشؤون البرلمانية بخالص عزائه ومواسته لأسر الشهداء راجي من المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ومُتمنياً الشفاء العاجل المصابين.

وكان قد وقع صباح اليوم الأحد، انفجارًا مدويًا داخل الكنيسة البطرسية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وهو الأمر الذي أدي الي مقتل واصابة العشرات من المصريين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة