جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الجولة الـ14

السبت، 10 ديسمبر 2016 11:02 م
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الجولة الـ14 الأهلى وسموحة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد نهاية الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة حيث يتصدر الأهلى الترتيب برصيد 38 نقطة بينما يحتل المقاصة بقيادة إيهاب جلال المركز الثانى برصيد 31 نقطة ويحتل المصرى المركز الثالث برصيد 28 نقطة فيما جاء سموحة فى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

فيما ما زال الزمالك بعيدًا عن المربع الذهبى حيث يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة ومازال له 4 مباريات مؤجلة بينما يقبع فى قاع جدول ترتيب الدورى المصرى فريق النصر للتعدين بـ6 نقاط.

يُذكر أن الجولة المقبلة من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز ستنطلق بعد غد الإثنين، بمواجهة بين إنبى والأهلى فى مباراة دائماً ما تشهد الإثارة منذ صعود الفريق البترولى لمسابقة الدورى المصرى كما أن تلك الجولة ستمتد على مدار يوم الثلاثاء والأربعاء المقبلين قبل أن تنطلق الجولة السادسة عشر من منافسات الدورى المصرى يوم السبت المقبل.

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

جدول ترتيب الدوري

نجوم مصرية: الدوى العام المصرى يتكون من 18 فريق يلعبون مع بعضهم البعض بنظام الذهاب والاياب ،حيث يلعب كل فريق 34 مباراة، يحصل الفريق الحاصل عى اكثر نقط على الدورى، واذا تعادل الفريقين يتم الحسم من خلال مباراة مباشرة حسم الاهداف، ومن هنا ينتهى الدورى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة