النائب رضا البلتاجى: عدم إقامة مباريات على استاد بورسعيد أمر مرفوض

السبت، 10 ديسمبر 2016 02:51 م
النائب رضا البلتاجى: عدم إقامة مباريات على استاد بورسعيد أمر مرفوض رضا البلتاجى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعودة لعب النادى المصرى البورسعيدى على ملعبه ببورسعيد لانقضاء فترة العقوبة السابقة من اتحاد الكرة فى شهر أبريل 2017.
 
وأشار "البلتاجى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن عدم إقامة مباريات على استاد بورسعيد يعنى معاقب منشآت وهذا أمر مرفوض لأنه من المفروض أن يتم معاقبة الأشخاص المخطئين وليس الاستاد لأن المبانى لم تخطئ فى حق الشهداء، متابعًا: "علينا أن نترك القضاء يعاقب المجرمين ونستأنف اللعب على الاستاد مرة أخرى للاستفادة منه".
 
وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة، أن الدروى يقام حاليا بدون جمهور، وذلك أدعى بأن يتم عودة اللعب على استاد بورسعيد مرة أخرى، موضحاً أن هذه الخطوة من الممكن أن تكون بداية قوية للمطالبة بعودة الجمهور، مناشدا الجمهور بالتحلى بأخلاق النى صلى الله عليه وسلم والتسامح والعفو.
 
وأشار إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين كانوا فى يلعبون فى صفوف المصرى حينذاك متواجدين الآن فى صوف النادى الأهلى، وهذا تأكيد على أن الرياضة لابد أن تتحلى بالأخلاق والمنافسة الشريفة.
 
يشار إلى أن النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة ونائب بمحافظة بورسعيد تقدم بطلب إحاطة بشأن عودة لعب النادى المصرى البورسعيدى على ملعبه ببورسعيد لانقضاء فترة العقوبة السابقة من اتحاد الكرة فى شهر أبريل 2017، ومن المقرر أن تناقش اللجنة الطلب خلال اجتماعاتها الأسبوع الجارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

احترام القوانين اهم من المجاملات

انا لا اعرف سبب واحد مقنع يقول ان الاستاد لايجب العب علية هل لان هناك جريمة حدثت داخل مدرجات الملعب هل هذا منطق اذا اخذنا بهذا المنطق فيجب علينا اغلاق الشارع الرئيسى اما ابواب استاد الدفاع الجوى لان هناك جماهير قد تزاحمت وماتت من التدافع كذلك يجب ان نغلق ميدان التحرير وشارع محمد محمود طالما انهما قد وقعت فيهما جريمة قتل للمتظاهرين ويجب على الدولة ان تصدر قرار باغلاق خطوط السكك الحديدية فى مصر لان هناك بعض القطارات تخرج عن القضبان السؤال ما هى الجريمةالتى ارتكبها اللاعبون الان وماهى الجريمة التى ارتكبها اهالى وجماهير بورسعيد والذين هم بمئات الالالف ياحضارات السادة المسئولين كفاكم مجاملة او خوفا من بعض شباب متهور لايعرف الحقيقة ارفعو ايديكم عن بورسعيد وجمهورها وكفاكم خوف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة