ابنة نادية فهمى تكشف التفاصيل الكاملة لوضع والدتها فى دار مسنين

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:00 م
ابنة نادية فهمى تكشف التفاصيل الكاملة لوضع والدتها فى دار مسنين ابتهال الصريطى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت الفنانة ابتهال الصريطى ابنة الفنان سامح الصريطى والفنانة نادية فهمى، عن صمتها طوال الأيام الماضية والاتهامات التى طالتها مع والدها بوضع والدتها فى دار مسنين والانتقادات الشديدة التى تعرضا لها الثنائى، وكتبت ابتهال على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك توضيحات كاملة لهذه المسألة.

 

وكتبت ابتهال الصريطى: "بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم".. لمن لا يعرفنى أنا ابتهال ابنة الفنانة القديرة نادية فهمى والفنان القدير سامح الصريطى.

 

وأضافت: "بعد انتشار بعض الأخبار المغلوطة فى الصحف والمواقع بخصوص والدتى الحبيبة والتى آلمتنا كثيرا كأسرة أردت أن أحكى عن تجربتى لعلها تكون ملهمة لبعض الذين يمرون بنفس الظروف..أبى وأمى منفصلان منذ حوالى ثلاثة وعشرين عاما وطوال هذه المدة علاقتهما كانت طيبة وشبه مثالية لمصلحتى أنا وأختى. ولم يتخل والدى لحظة عنا وبالأخص فى السنوات الأخيرة بعد إصابة أمى ببعض الجلطات بالمخ وتشخيصها بتصلب الشرايين والزهايمر وتم إيداعها اكثر من مرة بأفضل مستشفيات ومراكز طبية بالقاهرة تحت إشراف أفضل الأطباء نظرا لبعض حالات الانتكاس التى كانت تمر بها فتتحسن حالتها ثم تعود للمنزل، وطوال هذه الفترة كنت أنا وأبى وأختى بجانب بعضنا البعض لمواجهة هذا الاختبار القاسى.

 

وأشارت ابتهال: "فى الآونة الأخيرة نظرا لطبيعة المرض القاسية أصبحت رعاية الممرضات لها فى المنزل غير مجدية وغير كافية ونصحنا الأطباء المعالجون لها بضرورة وجودها هذه الفترة فى مكان مجهز بشكل أفضل لمثل هذه الحالات وبه رعاية خاصة لمرضى الزهايمر، والحمد لله توصلنا لمكان يوجد به هذه الرعاية الطبية المتخصصة مع وجود فريق تمريض لمتابعة حالتها ومناخ مناسب جدا من ناحية الخضرة والهواء النقى الذى يحتاجه مريض الزهايمر للمساعدة على تحسن الحالة على عكس منزلنا فى وسط المدينة المحاط بالضوضاء والتلوث، ونحن أسرتها وبعض المقربين نلازمها بشكل دائم والحمد لله والشكر لله بدأ التحسن تدريجيا منذ الأيام الأولى.

 

وتابعت: "لم أكن أود أن أهز صورة أمى المرأة القوية التى طالما كانت رمزا للبهجة فى حياتنا كأسرة وكجمهور ومحبين ولكن ربما أراد الله أن يكون هذا سببا لإلقاء الضوء على ضرورة التوعية بمرض الزهايمر وتقبل المجتمع له.. مضيفة: "الآن وبعدما مررت بأقسى تجارب حياتى لا تفهم طبيعة هذا المرض الذى أصاب أمى أغلى إنسانة على قلبى ومصدر قوتى وإلهامى طوال حياتى وبعد فترات من الإحباط والاكتئاب والألم الدائم، أود أن أقول لأى شخص يعانى أحد المقربين له من هذا المرض لا تخجل فالمرض من عند الله ودورنا أن نساعد بعضنا البعض لنشر التوعية وتبادل الخبرات فى التعامل مع أحبائنا الذين يعانون ويحتاجوننا أقوياء بجانبهم".

 

واختتمت حديثها:" أخيرا، أرجو من كل محبى أمى أن يحترموا أنها قررت الابتعاد عن الأضواء منذ سنوات بكامل إرادتها ومن يتمنى لها الخير أطلب منه فقط الدعاء لها.. مستشهدة بالآية القرآنية "إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم" صدق الله العظيم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

بارك الله لكي ياأبنتي

نعم نتذكر والدتك بكل خير..دعواتنا لها ولكم

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمدسيد

دعوات بالشفاء

أدعوا بالشفاء العاجل للاستاذه ناديه فهمى ولكل مريض على وجه الارض وأن يتولانا الله سبحانه وتعالى برحمته

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الذين تقوُّلوا عليك وعلى أبيك اذا كن لا يعرفوك ولا يعلافون أبيك فهم أيضا لا يعرفون أمك

فأمك فنانة كريمة مثقفة ولا يمكن من كانت مثلها أن تنجب الافتاة كريمة مثقفة مثلها أما الفنان المثقف المحترم سامح الصريطى فلم أذكر مرة أن شاهدت له مشهدا مبتذلا من المشاهد التجارية التى يعتمدها المنتجين والمخرجين كمشاهد جاذبة للشباك .. دعائى لامك الفنانة الكريمة المتواضعة بالشفاء العاجل يااارب وللفنان سامح الصريطى بالتوفيق فى أعماله وليرعى كلا منكما الآخر مع رعايته تعالى لكل الأسرة الكريمة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

ان بعض الظن أثم

ادعو بالشفاء العاجل لها ولكل مريض ... واتمنى ان نتعلم هذا الدرس وان نتجنب الخوض فى خصوصيات الناس فلايعلم معنى المرض الا المريض ولا الفقر الا الفقير ولا الظلم الا المظلوم.... فارجوا ان لا نتدخل فى اسرار وخصوصويات البشر حتى لا نقترف ذنوبا عظيمه

عدد الردود 0

بواسطة:

Eman Allam

ستر الناس يا ناس

هو احنا ليه لازم نتدخل فى اللى ميخصناش و ليه تتبع خبايا الغير و أحوالهم ؟ و احنا مالنا و مال البنت دخلت والدتها دار مسنين و الا مستشفى ، كل واحد له ظروفه و أسبابه كتر ضغط الناس على البنت خلاها كشفت عن حاجة مكانتش تحب تقولها عن أمها لا حول و لا قوة إلا بالله شفى الله السيدة نادية فهمى و عافاها من كل مرض و داء و أعان إبنتها و مطلقها الفنان سامح الصريطى على خدمتها و رعايتها

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

شفاها الله و عافاها

شفاها الله و عافاها

عدد الردود 0

بواسطة:

sobhy

اللهم انت الشافى

اللهم اشفيها وعافيها واحسن خاتمتها ياالله.

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان عبد الغنى

وةرنلاملاخهث82غصعءه

شفاها الله وعفها

عدد الردود 0

بواسطة:

منمن

ربنا معاكم

ربنا يشفيها

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

عندي حاله مثل حالتكم

قلبي يعتصر وخاصه انها ديمنشا وبمستشفي بحلوان كان يعالج به عمر الشريف وهو افضل المستشفيات في العالم بس للاسف العلاج الشافي غير متاح والمعايشه صعبه بالمنزل اشد الصعوبه ربنا معاكو ومعانا ومع كل مريض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة