أزمة الدفاع تضرب منتخب الفراعنة.. و"3" بدائل تحت الطلب

السبت، 10 ديسمبر 2016 01:39 م
أزمة الدفاع تضرب منتخب الفراعنة.. و"3" بدائل تحت الطلب رامى رابيعه مدافع الأهلى ومنتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطدم منتخب الفراعنة بأزمة جديدة فى الدفاع بعد إصابة مدافع الأهلى أحمد حجازى فى المباراة التى جمعت الفريق الأحمر وسموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز، وانتهت بفوز الاهلى بهدف نظيف، خاصة مع عدم جاهزية رامى ربيعة.

 

وكان خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قد أكد أن أحمد حجازى مدافع الفريق تعرض لثقل فى العضلة الخلفية، مما تسبب فى تغييره قبل نهاية مباراة الفريق الأحمر وسموحة.

 

ويعتبر أحمد حجازى ورامى ربيعة من الركائز الدفاعية الأساسية لمنتخب الفراعنة وبغياب الثنائى تصبح الأزمة مزمنة فى دفاعات المنتخب إلا أن البدائل لا زالت متاحة أمام كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة خاصة مع تألق المدافعين المحليين بمباريات الدورى مثل سعد سمير مدافع الأهلى ومحمود حمدى مدافع الزمالك وأحمد سامى مدافع مصر المقاصة.

 

سعد سمير

1.    سعد سمير

ظهر سعد الدين سمير بمستوى متألق مع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى المباريات التى خاضها منذ انطلاق الموسم بشكل أساسى بعد غياب رامى ربيعة الذى أبعدته الإصابة لفترة طويلة.

ويثبت سعد مع تتابع المباريات أنه على قدر المسئولية والثقة التى منحها له حسام البدرى مدرب الفريق الأحمر فبالمشاركة مع زميله بالفريق أحمد حجازى ساهم سعد فى زيادة الصلابة الدفاعية للنادى الأهلى الذى لم تستقبل شباكه سوى 3 أهداف منذ انطلاق المسابقة إحداها من ركلة جزاء.

كما ساهم سعد فى حصد الانتصارات للفريق الأحمر بعد إجادته لتنفيذ خطة القادمين من الخلف بشكل متميز مكنته من قنص ثلاث نقاط ثمينة فى الدقائق القاتلة من عمر مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة جعلت الأهلى متربعا على قمة الدورى.

 

محمود حمدي

2.  محمود حمدى

ونش دفاع الزمالك الذى تألق خلال الفترة الحالية مع الفريق الأبيض وظهربمستوى جيد، ويذكر أن خط دفاع الزمالك يعتبر أقوى خط دفاع خلال الموسم الحالى حيث لم تهتز شباك الفارس الأبيض سوى مرتين فقط ويتبقى للفارس الأبيض أربع مؤجلات لم تلعب بعد.

 

أحمد سامي

3.   أحمد سامى

مدافع مصر المقاصة والذى يقدم أداءً متميزا منذ الموسم الماضى مع الفريق الأمر الذى جعل اللاعب على رادار الأهلى وقت تواجد مارتن يول المدير الفنى السابق للمارد الأحمر الذى أبدى إعجابه بقدرات اللاعب، خصوصًا أنه جوكر ويلعب فى أكثر من مركز سواء المساك أو الظهير الأيمن أو لاعب الوسط الدفاعى وذلك من أجل تدعيم دفاعات الفريق.

وحافظ أحمد سامى على استمرار التألق خلال الموسم الحالى مع الفريق الفيومى الذى يحتل المركز الثانى فى جدول المسابقة خلف النادى الأهلى وتظهر قدرات اللاعب فى القوة البدنية والتفوق فى المواجهات المباشرة وقطع الكرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اوعو تنسوا

وايضا محمود علاء مدافع وادي دجله.ما شاء الله عليه مدافع بمعني الكلمه

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

رامى وحجازى

إعتقد أن إصابة حجازى بسيطة وكذلك أصبح ربيعة جاهز فمثل ما فعله كوبر مع حجازى سيفعله مع ربيعة فإختياره ضرورى و?قلق على دفاع مصر فى وجودهما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة