نائبة عن شبرا الخيمة: حفل لتكريم المعلم المثالى غدا بحضور محافظ القليوبية

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:33 م
نائبة عن شبرا الخيمة: حفل لتكريم المعلم المثالى غدا بحضور محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية

القليوبية – محمد قاسم

أكدت النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة حى شرق شبرا الخيمة، أنه سيتم إقامة حفل تكريم المعلم المثالى بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة، غدا الخميس.

 

وقالت الشيخ، لـ"اليوم السابع" إن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية  سوف يحضر حفل التكريم، والذى سوف يقام بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة، مؤكدة أن المحافظ سيقوم  بتكريم عدد من المعلمين المثاليين بمديرية التربية والتعليم على مستوى المحافظة، ومنهم مديرين مدارس أوائل الثانوية العامة، وهى: بهتيم الثانوية بنات وبهتيم التجريبية، ومدرسة محمد فريد الثانوية، مدرسة بهتيم الثانوية بنين، وتكريم عدد آخر من المديرين والأخصائيين الاجتماعيين.

 

وأضافت عضو مجلس النواب عن دائرة حى شرق شبرا الخيمة، أنه سيتم تدشين "حملة هنتعلم صح "، وذلك بحضور الد كتور عبد العزيز حماد رئيس منظمة الشعوب البرلمانات العربية، ونواب شرق شبرا الخيمة  سيد حماد وعبد السلام الخضراوى، ونواب غرب شبرا الخيمة صلاح حسب الله ونضال السعيد ومحمود عطية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة