بعد مخالفة النتائج لتوقعات الفلك.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد: القمر كان داعما لكيلنتون.. فوز ترامب ليس فى صالحه.. قرارات متهورة وفترة صعبة حتى نهاية 2017.. وأتوقع أن يلقى نفس مصير جون كينيدى بحلول 2018

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 04:00 م
بعد مخالفة النتائج لتوقعات الفلك.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد: القمر كان داعما لكيلنتون.. فوز ترامب ليس فى صالحه.. قرارات متهورة وفترة صعبة حتى نهاية 2017.. وأتوقع أن يلقى نفس مصير جون كينيدى بحلول 2018 خبيرة الأبراج عبير فؤاد وترامب وكلينتون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الريح لا تأتى دائماً بما تشتهى السفن.. وهذا ما حدث مع توقعات الفلك لكل من هيلارى كلينتون المرشحة الرئاسية السابقة فى الانتخابات الأمريكية ونظيرها دونالد ترامب الذى فاز بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إذ أجمعت توقعات علماء الفلك على فوز هيلارى كلينتون، لكن الواقع جاء معاكساً لما توقعه علماء الفلك.

 

وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ"اليوم السابع" عما حدث وأوضحت أنها من علماء الفلك الذين توقعوا فوز هيلارى، خاصة أن القمر هذه الفترة انتقل إلى برجها، هذا ما يعنى أن القمر فى موقف داعم لها، وبالفعل كانت المؤشرات الأولية للأصوات لصالحها، لكن لم تحدث التوقعات مثلما بدأت، مشيرة إلى أنها توقعت أن الفوز سيحالف ترامب حتى فجر اليوم 9 نوفمبر، لكن مع الساعات الأولى من صباح اليوم ستنقلب الكفة، وأضافت بالرغم من فوز ترامب إلا أن هذا الفوز ليس فى صالحه وستكون عواقبه عليه كبيرة.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

وعن توقعات الفلك للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قالت "فؤاد": ترامب معندوش حظ رغم فوزه، معللة ذلك بأن القمر يعاكسه ويعاكس برجه، الأمر الذى يؤكد أن حظه قليل جداً، إضافة إلى أن كوكب زُحل سيظل فى مواجهة برجه حتى نهاية عام 2017، وستكون من أصعب الفترات عليه وسيصدر عددا من القرارات المتهورة والمتسرعة.

ترماب وكيلنتون
ترامب وكيلنتون

 

وأضافت "أتوقع أن يكون مصير ترامب نفس مصير الرئيس الأمريكى السابق جون كينيدى الذى اغتيل، وسيكون ذلك فى عام 2018 وسيكون ترامب معرض لمكائد كبيرة جداً فى 2018، وأشارت فؤاد أن ترامب "جوزائى متأصل"، خاصة أن يوم ميلاده 14 يونيو ويكون كوكب عطارد هو المسيطر على البرج فى هذا اليوم، الأمر الذى يجعله متأثرا بصفات البرج بنسبة 95% من أبرز هذه الصفات الاستفزاز، وسيستفز ترامب الكثيرين بثقته فى نفسه الزائدة، وعدم استقراره على آراء ثابتة، وذلك ينبع من عدم الاستقرار النفسى للجوزاء.

ترامب فى المناظرة الثانية له
ترامب فى المناظرة الثانية له
 
وتابعت لن ينفذ ترامب الخطة الموضوعة له وسيخرج عن السرب وذلك لن يفيده، وسيبدأ ترامب أول فترة فى رئاسته بالثقة الزائدة التى ستصل إلى حد الغرور وبالرغم من الوجه القوى المغرور الذى سيظهر به، إلا إنه يخفى خلفه تشتت نفسى كبير، وسيكون سريع الغضب وذا قرارات متهورة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة