أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..محافظ المنوفية: ايقاف رخصة اى سائق يمتنع عن نقل الركاب او يحرض على الاضراب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:45 م
بالفيديو..محافظ المنوفية: ايقاف رخصة اى سائق يمتنع عن نقل الركاب او يحرض على الاضراب الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ناقش مجلس تنفيذى محافظة المنوفية، برئاسة الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، على انشاء وحدة صحية بناحية قرية منيل جويدة التابعة لمركز اشمون، جاء ذلك بعد عرض كتاب الوحدة المحلية لمركز ومدينة  اشمون بقبول التبرع المقدم من " رضوان بكرى رضوان " بمساحة ٨٣٨ متر بالقطعة رقم ٢ بحوض الشياخة البحرية بزمام منيل جويدة وذلك لاقامة وحدة صحية بالناحية .
 
كما ناقش المجلس التنفيذى على تخصيص قكعة ارض املاك دولة بمساحة ٢٤٠ متر بالقطعة رقم ٣٢٥ بحوض الحلبية بزمام قرية الكوادى وذلك لاقامة سوق حضارى .
 

كما قرر محافظ المنوفية عدة قرارات بشأن المواقف، شملت تخفيض رسوم النقل بمرفق النقل الداخلى بـ 25% بكل الخطوط اعتبارً من باكر، كما شملت قرارات المحافظ تخفيض رسوم أداء الخدمة لـ 50 % لسائقى السرفيس لتخفيف العبىء على السائقيين، وإيقاف الرخصة لأى سائق يمتنع عن توصيل الركاب، والغاء رخصة المحرض من السائقيين على اى اضراب بأى خط.

وشملت القرارات دراسة اضافة خطوط جديدة وفتح ترخيصها بعد الدراسة، دراسة فتح ترخيص لشركات النقل الجماعى . 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي قلاش

01201862036

محافظ جريْ ويستحق منا الشكر والتقدير لما يبذله لابناء المحافظة لانه يضرب على ايدي معدومي الضمائر ومستغلي الفرص بيد من حديد برك الله فية ونتمنى ان يستمر لانه نموذج للمحافظ الناجح والانسان الشريف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة