الحلف الأطلسى: زعامة أمريكا "مهمة أكثر من أى وقت مضى" بعد فوز ترامب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:40 ص
الحلف الأطلسى: زعامة أمريكا "مهمة أكثر من أى وقت مضى" بعد فوز ترامب الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ينس ستولتنبرغ

بروكسل (أ ف ب)

اعتبر الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ينس ستولتنبرغ الأربعاء أن زعامة الولايات المتحدة "مهمة أكثر من أى وقت مضى" بعد فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية قائلا إن "حلفا قويا هو أمر جيد للولايات المتحدة وأوروبا".

وقال ستولتنبرغ فى بيان "نحن نواجه أجواء أمنية جديدة صعبة وخصوصا فى ما يتعلق بالحرب الهجينة والقرصنة المعلوماتية وتهديد الإرهاب"، مضيفا أن "زعامة الولايات المتحدة مهمة أكثر من أى وقت مضى".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة