إزالة مبنى مخالف على مساحة 400 متر وإخلاء قطعة أرض فى الدقهلية

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 05:11 م
إزالة مبنى مخالف على مساحة 400 متر وإخلاء قطعة أرض فى الدقهلية إزالة تعديات - أرشيفية

الدقهلية - محمد حيزة

شنت رئاسة مركز المنصورة والإدارة الهندسية وإدارة المتابعة وفريق العمل الميدانى وإدارة النظافة حملة ميدانية بنطاق الطريق السريع وقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة.

وتبين وجود مخالفات وعلى الفور تم استدعاء اللوادر، وقامت بإزالة سور بالطوب الأبيض على الأرض الزراعية على مساحة 400 متر وإخلاء قطعة بمساحة 200 متر من البراميل، التى تم تخزينا عليها وذلك بتقسيم المدينة المنورة بالطريق الدائرى فى المنصورة.

وأكد المحافظ أهمية الاستمرار فى الحملات الميدانية بنطاق المحافظة والمتابعة المستمرة للتعديات ومنعها والتصدى لأى مخالفات واستمرار التفتيش على كل القطاعات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة