أخبار برشلونة اليوم: البارسا يجهز إنييستا للحاق بالكلاسيكو

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 01:30 ص
أخبار برشلونة اليوم: البارسا يجهز إنييستا للحاق بالكلاسيكو انييستا على العكازات بعد الإصابة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى أعلن فيه ريال مدريد عن غياب الألمانى تونى كروس لاعب وسط الفريق عن مواجهة الكلاسيكو بالدوري التى تقام 3 ديسمبر المقبل، مع وجود شكوك حول مشاركة الثلاثى سيرجيو راموس وبيبي وكاسيميرو خلال المباراة المرتقبة، تبدو فرصة لحاق قائد برشلونة إندريس إنييستا باللقاء المرتقب واردة، بحسب ما كشفت عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو" القريبة من النادى الكتالونى.

أشارت الصحيفة إلى انه بالرغم من الإصابة القوية التى تلقاها انييستا خلال مباراة فالنسيا بالجولة العاشرة من الليجا بالركبة اليمنى وإعلان النادي الكتالوني وقتها غيابه من 6 إلى 8 أسابيع، فإن قائد البلوجرانا يعيش حالة كبيرة من التفاؤل للحاق بالكلاسيكو، حيث سيكون مر على الإصابة 6 أسابيع، وهو الحد الأدنى من شفاءه منها.

وبدأ إنييستا يستجيب سريعا للعلاج حيث اجتاز أكثر من مرحلة خلال وقت قصير، ونشر اللاعب صورة الخميس الماضى على حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، بعدما قام بحل الجبيرة من على ركبته، وكتب: "مع بداية المرحلة الثانية من العلاج".

 

بدائل إنييستا فى برشلونة خلال الكلاسيكو

 

 

فى السياق ذاته، بدأ لويس إنريكي مدرب البارسا يعمل خلال الوقت الحالى، على تجهيز عددا من اللاعبين البدائل حال غياب إنييستا عن المباراة، حيث يتوفر لديه كل من (رافينيا، أردا توران، دينيس سواريز واندريه جوميز)، ولكن بالتأكيد أن كل هؤلاء لن يعوضوا غياب الرسام إذا غاب عن هذه المباراة الهامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة