مديرية أمن بورسعيد ترفع حالة الاستعداد للتصدى لدعوات 11/11

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 04:00 ص
مديرية أمن بورسعيد ترفع حالة الاستعداد للتصدى لدعوات 11/11 مدرعه
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أمن بورسعيد، رفع حالة الاستعداد "ج" بإلغاء جميع الإجازات للعاملين بها فى الإدارات المختلفة، وذلك تزامنا مع وضع خطة تأمين المحافظة خلال دعوات "11/11" للتظاهر.

ومن جانبه قال اللواء صلاح زكى، مدير أمن بورسعيد، إنه تم رفع حالة الاستنفار بشتى أحياء وميادين المحافظة، وأنه يتم وضع خطة خاصة لتأمين المنشآت الحيوية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأكد مدير الأمن، أنه تم تجهيز رجال العمليات الخاصة لتأمين المنشآت والهيئات الحيوية؛ بالإضافة إلى تأمين الميادين، المبانى الحكومية، الممتلكات العامة والخاصة؛ بكل أنحاء المحافظة من قِبل قوات الأمن العام والأمن المركزى.

وأشار إلى أنه يتم تكثيف القوات من الآن على مداخل ومخارج المدينة والمناطق الحدودية لاسيما المتاخمة لمحافظة شمال سيناء بمنطقة "شرق التفريعة"؛ وكذلك تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس؛ بالتعاون مع القوات المسلحة ورجال أمن الموانئ.

ويهيب مدير أمن بورسعيد المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة البلبلة بالرأى العام؛ مبيناً أن رجال الشرطة المصرية يبذلون من الجهد والعرق والدماء لصالح أمن وأمان الوطن.

يذكر أنه كانت قد انتشرت دعوات للتظاهر على مواقع التواصل الاجتماعى تحت مُسمى "ثورة الغلابة" يوم الجمعة القادم الموافق 11/11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة