منتخب ألمانيا يكشف عن قميصه الجديد بذكريات مونديال 1990

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 11:36 ص
منتخب ألمانيا يكشف عن قميصه الجديد بذكريات مونديال 1990 مسعود اوزيل بالقميص الجديد
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المنتخب الألمانى عن قميصه الجديد، الذى سيرتديه لأول مرة أمام منتخب سان مارينو خلال مباريات الجولة الـ4 من تصفيات كأس عالم روسيا 2018 عن المجموعة الثالثة.

ماتس هوملز بالقميص الجديد
ماتس هوملز بالقميص الجديد

وحسب الصور التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن الثنائى المتألق فى الدورى الإنجليزى حالياً مسعود أوزيل مع أرسنال وإلكاى جندوجان مع مانشستر سيتى، بالإضافة إلى نجم دفاع بايرن ميونخ الألمانى ماتس هوملز، كانوا هم أول من استخدمتهم الشركة المصنعة للقميص الجديد فى الدعاية بجلسات تصوير احترافية فى أماكن خارجية على عكس المعتاد دائماً فى تقديم أى قميص سواء للمنتخبات أو الأندية.

ماتس هوملز
ماتس هوملز

 ويأتى القميص الجديد والذى سيرتديه منتخب الماكينات الألمانية خلال باقى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بياقة تحمل ألوان العلم الألمانى، ورسوم تشبه فن "الجرافيتى" المشهور بشدة فى شوارع برلين على صدر القميص، بالإضافة إلى الخطوط المميزة لجميع تصميمات شركة "أديداس"، كما يحمل القميص شعار كأس العالم كون المنتخب الألمانى هو حامل لقب المونديال العالمى، وياتى هذا التصميم بذكريات كأس العالم 1990 التى فاز بها المنتخب الألمانى.

إلكاى جندوجان بالقميص الجديد

ويحتل المنتخب الألمانى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بعدما فاز فى أول ثلاث مباريات له فى المجموعة برصيد 9 نقاط، والمجموعة التى تضم كلاً من إذربيجان فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ثم أيرلندا الشمالية برصيد 4 نقاط فى المركز الثالث.
 
إلكاى جندوجان
إلكاى جندوجان
 
مسعود أوزيل بالقميص الجديد
مسعود أوزيل بالقميص الجديد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة