طاهر مطمئنا الجماهير: قناة الأهلى ستليق بتاريخ نادينا العظيم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 10:10 م
طاهر مطمئنا الجماهير: قناة الأهلى ستليق بتاريخ نادينا العظيم محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بالاستوديو الجديد لقناة النادي، مؤكدا أنه يضم أفضل وأحدث الأجهزة في البث التلفزيوني.

كان المهندس محمود طاهر قد قام بجولة تفقدية في الاستوديو الجديد مساء اليوم الثلاثاء، برفقه كامل زاهر، أمين صندوق النادي، ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد، عضوى المجلس، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وفي حضور محمد كامل، رئيس شركة برزينتيشن، الذي حرص على شرح كافة التفاصيل في الاستديو لمجلس الإدارة.

وقال طاهر، إنه يتوقع إنطلاقة رائعة للقناة، بعدما شاهد الجهد الكبير لتجهيز الاستوديو الخاص بالقناة، ووجود أحدث أجهزة  البث التلفزيوني به ، مشيرا إلى أن البداية تدل على أن القناة سوف تظهر بثوب جديد يليق باسم النادي الأهلي ومكانته عربيا وإفريقيا وعالميا.

وأوضح رئيس الأهلي أن القناة ستظهر بمضمون يليق بتاريخ النادي ويعوض الجماهير عن فترة غيابها، مؤكدا على أن محتوى القناة سيأتي معبرا عن شخصية النادي الأهلي.

وأشار طاهر إلى أن مجلس الإدارة سيبحث مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الخريطة الكاملة لبرامج القناة ، حتى يضمن أن تخرج قناة النادي بالشكل الذي يرضي مسئولي وأعضاء وجماهير النادي ومعبرة عن كيان النادي الكبير.

وكشف رئيس الأهلي عن أن القناة ستظهر بثوبها الجديد في غضون أسبوعان أو 20 يوما على أقصى تقدير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة