سجن لاعب "لاس بالماس" الإسبانى بسبب مخالفة مرورية

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 05:43 م
سجن لاعب "لاس بالماس" الإسبانى بسبب مخالفة مرورية سيرجيو أراوخو

وكالات

عوقب الأرجنتينى سيرجيو أراوخو لاعب لاس بالماس الإسبانى، اليوم الثلاثاء بالسجن تسعة أشهر، بعد أن رفض الخضوع لاختبار للكشف عن معدل الكحول فى الدم تحت إشراف أحد كمائن الشرطة فى 26 سبتمبر الماضى.

 

وقضت المحكمة الجنائية لمدينة لاس بالماس بجزر الكنارى الإسبانية، على المهاجم الأرجنتينى أيضا بالحرمان من القيادة لمدة عامين.

 

وكان الإدعاء العام فى جزر الكنارى قد اتهم اللاعب بارتكاب جريمة ضد قوات المرور، بعدما احتجزته الشرطة فى الساعات الأولى من الصباح لإجراء اختبار معدل الكحول فى الدم، وهو ما قوبل بالرفض من جانبه.

 

وأكد محامو أراوخو بأنهم سيستأنفون ضد الحكم الذى يرونه مجحفا.

 

ونظرا لأن مدة العقوبة قصيرة وأن المخالفة الموجبة للعقوبة هى الأولى للاعب الأرجنتينى، فإن العقوبة لن تدخل حيز التنفيذ.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة