"الاتصالات" تتواصل مع الشركات للتأكد من عدم وجود زيادات بأسعار المكالمات

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:05 م
 "الاتصالات" تتواصل مع الشركات للتأكد من عدم وجود زيادات بأسعار المكالمات مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال رئيس جهاز الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر رفيع بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات سيكون على تواصل مستمر مع شركات المحمول الثلاث "فودافون وأورانج واتصالات" للتأكد من عدم وجود زيادات ليست مبررة فى أسعار المكالمات بعد رفع أسعار الوقود.
 
 
بينما أكدت مصادر بشركات المحمول  رفع أسعار الوقود قد لا يؤثر على أسعار المكالمات فى الوقت الحالى، مشيرين إلى أنهم يدرسون أى قرارات يتم إصدارها فى هذا الاتجاه.
 
 
من جهة أخرى أوضحت المصادر بشركات المحمول أن قرار رفع أسعار الوقود جاء فى وقت تستعد فيه الشركات لتحديث شبكاتها لتقديم خدمات الجيل الرابع بأسعار تنافسية، كما أنها تبحث تأثير هذا الأمر على التكلفة التشغيلية، مشيرين إلى أن بدأ تقديم الخدمة يتوقف على الانتهاء من الاتفاقيات التجارية مع الشركة المصرية للاتصالات لتبادل الخدمات من بينها البنية التحتية وخدمات التجوال المحلى وغيرها.
 
 
وتتكتم شركات الاتصالات الأربعة العاملة فى السوق موعد تقديم الخدمة لأسباب تنافسية، لكن كل شركة تسابق الزمن لتجهيز الشبكات لتقديم الخدمة.
 
 
وتشتعل المنافسة بين جميع المشغلين، حيث فاجأت فودافون الجميع بإعلان الرئيس التنفيذى للشركة، أن الشركة ستقدم خدمات الجيل الرابع- والتى تجرى تجاربها حاليا- والتى ستصل سرعتها إلى 73ميجابت/ث وهو ما يمثل ضعف السرعات الحالية 20 ضعفا عن الجيل الثالث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

ازدواج ضريبي

عندما اشحن الرصيد ادفع ضريبة 10%،وعندما اشترك في باقة مثل فليكس ،يخصم مني ضريبة مرة ثانية ،هل هذا قانوني ويعقل؟ طالما دفعت علي المبلغ كله اثناء الشحن ،لماذا ادفع ضريبة علي استعمال جزء منه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة