خلال أيام..النيابة تكشف عن خلية إرهابية جديدة استهدفت مستشفى القوات الجوية

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:00 ص
خلال أيام..النيابة تكشف عن خلية إرهابية جديدة استهدفت مستشفى القوات الجوية النائب العام المستشار نبيل صادق
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع" أن النيابة العامة، انتهت من تحقيقات موسعة فى قضية استهداف مستشفى القوات الجوية، من قبل عناصر إرهابية تابعة لتنظيم الإخوان داخل مصر، وتقوم بالتواصل مع جهات خارجية وكيانات معادية للبلاد.

 

كشف مصدر قضائى رفيع المستوى، أن القضية تضم متهمين خططوا لاستهداف مستشفى القوات الجوية، وأنهم أدلوا بتفاصيل كاملة حول الواقعة، واعترفوا فى تحقيقات النيابة بالجهات الإرهابية التى كلفتهم بتنفيذ هذه العملية.

 

 وأضاف المصدر القضائى، أن النيابة أسندت النيابة للمتهمين فى القضايا ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة إرهابية، وإدارة وتأسيس خلايا تتبع اللجان النوعية بجماعة الإخوان، وتبنى أفكارًا متطرفة، والشروع فى القتل، وحيازة أسلحة وذخائر، وحيازة مفرقعات، واستهداف رجال الجيش والشرطة، وتخريب شبكات الكهرباء والمرافق العامة والحيوية".

 

وفى النهاية أكد المصدر، أن النيابة العامة بصدد إحالة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة، وإرسال ملف القضية إلى محكمة النقض لتحديد جلسة لمحاكمة المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دى محاكمة عسكرية ونخلص

الدولة لا م تظهر قوتها تظهر قدرتها

محاكمات عسكرية واحدام سريعة وتنفيذ فورى..دة اللى هايجيب استقرار لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

نقض ايه وبتاع ايه هو ده مش اعتداء على الجيش

حسب القانون والدستور اى اى معتدى على الجيش ومشاته يحال للمحاكمة العسكرية وادا ثبتتت جريمة القتل يعدم رميا بالرصاص مثل الكلاب الضالة ولكن يبدو اننا بطلنا اعدام الكلاب الضالة خوفا من جمعيات حقوق الحيوان لدا استشرت وانسعرت وتشجعت على مهاجمة المارة سواء كانوا رجال ام نساء ام اطفال مما قد يدفع الناس الى المبادرة بقتلها دون انتظار الحكومة اتقاءا لشرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة