مدحت شلبى: الهجوم على "برزنتيشن" كذب وافتراء وترهل إعلامى

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 11:36 م
مدحت شلبى: الهجوم على "برزنتيشن" كذب وافتراء وترهل إعلامى مدحت شلبى
كتب أحمد مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه الإعلامى مدحت شلبى، الحملة الإعلامية التى أثيرت خلال الساعات الماضية من قبل أحد الإعلاميين ضد اتحاد الكرة وشركة "برزنتيشن" الراعية لحقوق اتحاد الكرة المصرى، وذلك على خلفية بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا القادمة حصريا من قبل الشركة الراعية لصالح قناة " ON SPORT ".

 

ووصف "شلبى" حديث الإعلامى، فى إشارة لأحمد شوبير، بأنه مترهل ومضحك وهزيل ويفتقد للقدرة على التعبير، وإن "الدنيا بتهرتل معاه"، مضيفا أن كلامه غير صحيح وأكاذيب وحاول تضليل الناس بأن الأمور تدار فى الاتحاد "فساد فى فساد".

 

كان شوبير قد شن هجوما ضاريا على اتحاد الكرة وشركة بيرزنتيشن، بدون مبرر بعد حصولها على حقوق بث مباراة مصر وغانا فى تصفيات كأس العالم حصريا.

 

وسرد شلبى بعض الوقائع التى تثبت إجراء اتحاد الكرة لمزايدة حقوق البث بالطرق القانونية، وأضاف أن المزايدة الأولى لحقوق الإتحاد للفترة من 2013-2016 لم يتقدم لها سوى "برزنتيشن"، وألغى اتحاد الكرة المزايدة، وأعاد طرحها من جديد لكى يتقدم لها عدد أكبر. وبالرغم من ذلك لم يتقدم أى راعى فى المرة الثانية سوى شركة "برزنتيشن"، ورفعت قيمة رعايتها لاتحاد الكرة من 60 مليونا إلى 90 مليون جنيه، وبالتالى فازت بالحقوق.

 

وطالب "شلبى" بسرعة صدور قانون الإعلام ليكون رادعا لأساليب الإعلامية المقذذة على حد وصفه لكلام الإعلامى الذى أثار تلك الحملة الإعلامية. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة