النائب مصطفى سالم يحصل على موافقة وزير الصحة بتجهيز 3 وحدات صحية بطهطا

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 02:00 ص
النائب مصطفى سالم يحصل على موافقة وزير الصحة بتجهيز 3 وحدات صحية بطهطا مصطفى سالم عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

حصل النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طهطا بمحافظة سوهاج، على موافقة وزير الصحة الدكتور أحمد عماد بتجهيز وتأسيس الوحدات الصحية بقرى الشيخ رحومة وعرب بخواج وبنجا، لتقديم خدمة طبية ملائمة لأهالى تلك القرى .

يذكر أن النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة قد تقدم بطلب لوزير الصحة أوضح فيه أن وزارة الصحة قامت بإنشاء وتشطيب الوحدات الصحية من حيث المبنى فقط بقرى الشيخ رحومة وعرب بخواج وبنجا بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، ولم تقم بتجهيز وتأسيس هذه الوحدات حتى الآن لتقديم الخدمة الطبيبة الملائمة للمرضى، ما يعد إهدارا للمال العام، وحرمانا لأهالى تلك القرى من الخدمات الصحية الملائمة وعليه قرر وزير الصحة بإدراج تلك الوحدات فى خطة تجهيز العام القادم مع اعتبار الموضوع هام .

 الطلب المقدم

الطلب المقدم وعلية موافقة الصحة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة