أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتهم شو وسمولينج بالخيانة

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:52 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتهم شو وسمولينج بالخيانة جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّ البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى هجوماً شديداً على الثنائى لوك شو وكريس سمولينج ، بعدما رفض الثنائي خوض مباراة سوانسى سيتى التى أقيمت أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3/1 .

nintchdbpict000279856635-e1478458548273

مورينيو يشن هجوماً على الثنائى لوك شو وسمولينج

وفقاً لما نقلته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن المدرب البرتغالى اتهم اللاعبين بـ "الخيانة" بعد أن قررا عدم خوض مباراة مانشستر يونايتد وسوانسي سيتي، صباح أمس الأحد ، بحجة أنهم غير قادرين على اللعب بنسبة 100% وهو ما أثار غضب "سبيشيال وان" .

أشار المدير الفنى لمانشستر يونايتد خلال تصريحاته ، إن اللعب على الرغم من الشعور بالألام وعدم الجاهزية "ثقافة" لم تصل إلى لوك شو وسمولينج ، مُستشهداً بصديقاً له كان يلعب التنس تحت ضغط كبير بسبب شعوره بإصابة لكن كان لم يوضح ذلك على الرغم من شعوره بألالام شديدة .

 

nintchdbpict000255280772
 
إيمرى كان ينتقد مورينيو بسبب سوء معاملته لـ "شفاينشتايجر"

على جانب أخر ، وجه إيمرى كان لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى إنتقاداً شديداً للبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد بسبب سوء المعاملة لـ "معلمه" النجم الألمانى باستيان شفاينشتايجر الذى لم يشارك فى أى مباراة منذ إنطلاق الموسم مع "سبيشيال وان" .

قال لاعب خط وسط الريدز فى تصريحات نقلتها الصحيفة الإنجليزية ، إنه عندما إنضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألمانى قال له شفاينشتايجر "إذا كنت بحاجة إلى شىء .. تأتى لى"، مؤكداً أن لاعب مانشستر يونايتد ساعده كثيراً وهو ممتن لذلك كثيراً".

أوضح إيمرى تشان لاعب ليفربول، أن شفاينشتايجر أسطورة ولاعب كبير ومن المؤسف أن يعامل مثل هذة المعاملة داخل مان يونايتد واصفاً إياه بالرجل "النبيل" . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة