"أبوريدة": 55 ألف تذكرة لمباراة مصر وغانا وتذاع على الهواء على "أون سبورت"

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 11:37 م
"أبوريدة": 55 ألف تذكرة لمباراة مصر وغانا وتذاع على الهواء على "أون سبورت" المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، إن هناك طلبا كبيرا على تذاكر مباراة مصر وغانا، موضحا أن المباراة سيتم نقلها على الهواء بقناة "أون سبورت".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه تم الاتفاق مع الأمن على 50 ألف تذكرة، بالإضافة إلى 5 آلاف تذكرة يتم توزيعها عن طريق وزارة الشباب والرياضة لبعض المراكز على مستوى الجمهورية، لافتاً إلى أن هناك خطة مع الأجهزة الأمنية من الشرطة والشرطة العسكرية، للتسهيل على الجماهير بيع التذاكر.

وعن حقوق بث المبارايات، أوضح أن الاتحاد الإفريقى فى بعض المسابقات يمتلك حقوقه، أما فى كأس العالم فالحقوق خاصة بالاتحاد الدولى، ويتنازل عنها للاتحاد الإفريقى أو الدول، لافتا إلى أن الاتحاد المصرى يمتلك الحقوق، وحاولوا الحصول على المباراة، ومعه رجال أعمال وطنيين بينهم المهندس محمد الأمين، ورفضت الشركة القطرية، وتقدم الاتحاد المصرى بمزايدة ودخلت فيها شركة "بريزنتيشن" كعرض وحيد وتم إعادة المزايدة، ولم يكن أحد يعرف من يحصل على الحقوق.

وأوضح أن شركة "بريزنتيشن" صاحبة الحقوق باعت المباراة لقناة "أون سبورت"، لافتاً إلى أن مباراة مصر وغانا يوم الأحد الساعة السادسة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة