مصطفى المنيرى يوضح حقيقة رحيله عن منتخب الشباب

الأحد، 06 نوفمبر 2016 10:14 م
 مصطفى المنيرى يوضح حقيقة رحيله عن منتخب الشباب مصطفى المنيرى طبيب منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور مصطفى المنيرى، بأن رحيله عن جهاز المنتخب الوطنى للشباب مواليد 97، جاء بقرار من اتحاد الكرة، دون أن يكون هو من طلب ذلك.

أوضح المنيرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" كواليس الأزمة التى درات بينه وبين مسئولى اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن شرارة الخلاف بدأت بعد أن قام اتحاد الكرة بإيقاف راتبه مدة شهرين ، بداعى الانشغال عن المنتخب والعمل فى جهاز الزمالك خلال مباراتى الوداد المغربى ذهاباً وعودة فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مكملاً:" الغريب أن انضمامى المؤقت لجهاز الزمالك جاء بموافقة رسمية ومكتوبة من اتحاد الكرة على طلب الزمالك بإستعارتى فترة المباراتين فقط بسبب ظروف مرتبطة بعدم وجود طبيب للفريق حينذاك .. ووافقت على ذلك باعتبار الأمر يمثل مهمة وطنية".

أوضح المنيرى أنه  لم يعمل سوى أسبوعين فقط في الزمالك وليس شهرين كما تردد، بالإضافة إلى أنه لم يحصل من الزمالك على أي مقابل مالى خلال تلك الفترة، فضلًا وهذا هو الأهم  أنه حصل على موافقة من مسئولي الجبلاية بشأن انتقاله للزمالك بشكل مؤقت.

واختتم طبيب الزمالك السابق، أنه لم يشأ الحديث عن ذلك الأمر وتقبل الوضع بعد قرار اتحاد الكرة، إلا أن ما خرج من الجبلاية من تصريحات بشأنى أننى من طلبت الرحيل للعمل بالزمالك وكنت اتفاوض مع إدارة النادى الأبيض للانضمام للجهاز الفنى هناك، وهو ما لايمت للحقيقة بأى صلة ، خصوصاً وأننى كنت ملتزماً تمام الالتزام بعملى مع منتخب الشباب والجهاز الفنى المسئول يشهد بذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة