ضبط صاحب محل كشرى تسبب فى تسمم 4 طلاب بقنا

الأحد، 06 نوفمبر 2016 10:39 م
ضبط صاحب محل كشرى تسبب فى تسمم 4 طلاب بقنا اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا - أرشيفية

قنا - وائل محمد
تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط صاحب محل كشرى تسبب فى تسمم 4 طالبات بجوار مدرسة بمدينة قنا.
 
كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من المقدم وليد أبو المجد رئيس مباحث قنا يفيد بضبط "ص.م" صاحب محل كشرى، تسبب فى إصابة 4 طالبات بالتسمم، نتيجة تناولهم وحبة فاسدة نقل على أثرها إلى مستشفى قنا الجامعى.
 
تم تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق فى الواقعة.
 
 
 
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة