حارس ملكة بريطانيا يحذر نجوم البريميرليج من تعرضهم للهجوم المسلح

الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:00 ص
حارس ملكة بريطانيا يحذر نجوم البريميرليج من تعرضهم للهجوم المسلح اندي كارول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر الحادث الذى تعرض له مهاجم وستهام الإنجليزي آندى كارول الأربعاء الماضى على وسائل الإعلام الإنجليزية على مدار اليومين الماضيين، وذلك بعد أن قام اثنان من المسلحين بملاحقته من خلال دراجة بخارية.

وحول المسلحان اعتراض اللاعب خلال توجهه إلى المنزل الواقع بمقاطعة إيسيكس شرقي لندن، فى سيارته المرسيدس وحاولا إجباره على التوقف على جانب الطريق، إلا أن اللاعب تمكن بالهرب وقام بعد ذلك بإبلاغ الشرطة.

Andy Carroll was left shaken after being targeted by armed robbers

صحيفة "صن" الإنجليزية، حصلت على تصريحات خطيرة من أحد قيادات الأمن المعروفين والذى يدعى سايمون مورجان والذى سبق له قيادة فريق من الأمن لحراسة ملكة إنجلترا والعديد من رؤساء الدول، وكذلك الممثل الأمريكى الشهير توم كروز.

Former Royal protection officer Simon Morgan says football needs to wise up to the threat to player security

ويقول مورجان: "العديد من اللاعبين فى خطر، هناك البعض مستهدف من خلال هجمات عنيفة".

أضاف: "لاعبو كرة القدم للأسف يمكن استهدافهم بسهولة، لأن دائما ما يذكر الإعلام أماكن منازلهم، ويكون معروف طريق السير لهم من النادي إلى المنزل".

وتابع: "اللاعبون بحاجة إلى تغيير مسار وأسلوب حياتهم، من خلال التوجه بعد النادى لسماع الموسيقى أو شىء من هذا القبيل، ينبغى أن تختلف مساراتهم".

واختتم: "كانت لدينا مشكلة منذ سنوات عندما تم استهداف عدد من اللاعبين، خاصة الذين كانت منازلهم بعيدة عن الاندية التى يلعبون لها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة