الإخوان تحرض على مهاجمة السجون واحتلال ميدانى النهضة ورابعة فى 11/11.. الداخلية: لن نسمح بالفوضى والتعامل بحسم مع محاولات الخروج عن القانون والسيناريوهات المتوقعة.. وتعلن مراقبة الشوارع بالكاميرات

الأحد، 06 نوفمبر 2016 08:30 ص
الإخوان تحرض على مهاجمة السجون واحتلال ميدانى النهضة ورابعة فى 11/11.. الداخلية: لن نسمح بالفوضى والتعامل بحسم مع محاولات الخروج عن القانون والسيناريوهات المتوقعة.. وتعلن مراقبة الشوارع بالكاميرات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الأجهزة الأمنية اتصالات سرية جرت بين القيادات الإخوانية الهاربة بالخارج خاصة بتركيا وقطر وشباب الجماعة داخل مصر، لترتيب التحركات خلال الفترة المقبلة وصولاً لـ11/11، حيث تخطط الجماعة إلى النزول للميادين ومحاولة احتلال ميدان النهضة بالجيزة وشارة الشهيد هشام بركات "رابعة العدوية سابقاً.

 

وطالبت القيادات الإخوانية بالخارج، شباب الجماعة بمصر، باستغلال الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها مصر، فى ظل ارتفاع أسعار الوقود وبعض السلع الغذائية، والعمل على إثارة مشاعر المواطنين خاصة البسطاء، وحثهم على النزول للشوارع، تحت شعارات ثورية فى بداية الأمر، ثم تطوير المشهد عقب ذلك إلى أعمال عنف وتخريب.

 

وتحدثت القيادات الإرهابية بالخارج مع عناصرها فى الداخل على أهمية مهاجمة مؤسسات الدولة خلال يوم 11/ 11، والمواقع الشرطية خاصة السجون، لتهريب القيادات الإخوانية وأعضاء مكتب الإرشاد بما فيهم الرئيس الأسبق محمد مرسى، وتوسيع دائرة العنف فى سيناء لإرباك الأمن، وتنفيذ تفجيرات فى مناطق متفرقة تهدف لتشتييت الأمن وسحبه فى مناطق متفرقة والعمل على انهاكه.

 

وبدورها، أنهت وزارة الداخلية استعدادتها لتأمين البلاد فى 11 نوفمبر المقبل، من خلال مجموعة من الخطط الأمنية، التى ترتكز على تعزيز الإجراءات الأمنية حول مؤسسات الدولة، خاصة المواقع الشرطية والسجون، والاستعانة بتشكيلات أمنية وقوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة ووحدات التدخل السريع فى عمليات التأمين، فضلاً عن الاستعانة بأجهزة الكشف عن المواد المتفجرة والتشويش عليها، والكلاب البوليسية للكشف عن أية مواد متفجرة قبل تفجيرها.

 

وتم إلغاء إجازات الضباط ورفع درجة الاستعداد القصوى للحالة "ج"، وتفعيل المئات من كاميرات المراقبة المنتشرة فى الميادين العامة والشوارع الرئيسية والمحاور، لرصد أى تحركات مريبة والعمل على اجهاضها من البداية، حيث تتصل هذه الكاميرات بغرف عمليات مركزية تتابع الأوضاع الأمنية باستمرار فى الشارع.

 

وتتخذ أجهزة الأمن إجراءات صارمة داخل وسائل المواصلات العامة، وتشدد الإدارة العامة للحراسات الخاصة الحراسة على الشخصيات العامة والرموز الوطنية والقضاة تخوفاً من تعرضهم لأى محاولات اغتيالات من قبل الجماعات المتطرفة.

 

ويرصد قسم تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية الصفحات الإخوانية التى تحرض على العنف، والأشخاص الذين يحرضون المواطنين على النزول للشوارع وحمل السلاح ومهاجمة مؤسسات الدولة، والعمل على اغلاق هذه الصفحات وضبط القائمين عليها.

 

وأكدت القيادات الأمنية بوزارة الداخلية للضباط، على التعامل بحسم وقوة مع أى محاولات للخروج عن القانون، ومنع الاقتراب من مؤسسات الدولة والحفاظ على الوطن وصون مقدراته، وأهابت بالمواطنين عدم الانصياع وراء الدعوات الهدامة التى تهدف إلى خلق أجواء فوضوية لن يسمح الأمن بها مرة أخرى.

 

وشرحت القيادات الأمنية للضباط، تأكيدات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لمساعديه بأن الأجهزة الأمنية لن تسمح - تحت أى ظرف - بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد بإذن الله، وتحظى فيها جهودها بكل الدعم والمساندة الشعبية، وهو ما يعزز من ثقة وقدرة رجال الشرطة فى مواجهة كل ما يهدد الوطن بمنتهى العزيمة والإيمان، وضرورة الاستعداد لكافة السيناريوهات الأمنية المحتملة من خلال المعلومات الدقيقة والتخطيط العلمى والتدريب والتأهيل الجيد للعنصر البشرى، وأهمية التواصل بين القيادات والمرؤوسين وتوعيتهم بطبيعة المرحلة وحجم التحديات التى يواجهها الجهاز الأمنى، والمخططات التآمرية التى تسعى من خلالها جماعة الإخوان الإرهابية إلى إثارة الفوضى والبلبلة بالبلاد بغرض التشكيك فى قدرة الدولة وأجهزتها على تحقيق طموحات المواطنين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

احترمنوا عقولنا فانتم تعرفون جيدا ان الخرفان مكسحة ولا تستطيع فلولها المذعورة الخروج للشارع !!

للاسف لا زلنا نستخدم فزاعات للتغطية على فشل الحكومة الذريع فى معالجة الازمات الاقتصادية وبدلا من الاصلاح الاقتصادى نرى عك اقتصادى سيؤدى الى المزيد من عجز الميزانية فعندما تكون الفائدة على شهادات الاستثمار لسنة ونصف 20 % فكيف سيحصل اى بنك على هذا العائد الا من خلال شراء سندات حزانة بفائدة 22 % اى انه يتم رفع فوائد الدين الداخلى بنسبة 50% وبالتالى يزيد الدين الداخلى فكيف يحصل اى مصرى على قرض لعمل مشروع وتشغيل العاطلين والفائدة مرتفعة اصلا ولماذا يعمل مشروع اصلا ما يحط الفلوس فقى البنك ويحصل على هذا العائد المغرى وبالتالى يتم تدمير الصناعات الوطنية ونعتمد على المعونات الخارجية حرام عليكم اتقوا الله فى مصر فدول العالم المتقدم الفائدة نصف فى المائة اقرب الى المعاملات الاسلامية بينما بنوك مصر اقرب الى المعاملات اليهودية ربا فاحش !!

عدد الردود 0

بواسطة:

Dia

الدستور ليس قران كريم

الدستور ليس قران كريم مطلوب احكام عسكرية عادلة ناجزة سريعة لحماية مصر من معدومي الضمير ومن من لا يخشون لقاء الله المجرمين اللي في السجون المرتكبين جرائم بالصوت والصورة قاعدين ياكلوا ويشربوا ويحرضوا علي الخراب مستنيين اية اذا كانت هناك احكام ناجزة عادلة سريعة لن يظهر هؤلاء المجرمون في حق الوطن وسيدخلوا جحورهم وستطهر الوطن من امثال هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

سم تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية

الله يحفظ مصر من اخوان الشيطان سم تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية والاسف الدولة الوحيدة االى فى العالم بتشتم هى مصر منهم وما فى مراقبة عليهم على وسائل التواصل تحس اللى ماسك مركز المعلومات بوزارة الداخلية اخوان ده تويتر بتقول مصر الدولة الوحيد ى اللى مش عاوزا اى معلومات واكتردولة بتشتم هى مصر والقيادة من كلاب الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

لانامت أعين الجبناء .

متى تتعامل مصر بغلظه وشده أكثر مع قطر وتركيا وأزنابهم من الجماعه الإرهابيه هنا وهناك ؟ لقد فاض الكيل وطفح من الصبر عليهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

مفتاح استقرار مصر

مفتاح استقرار مصر كلها فى كرداسه بدون كرداسه انسى اى ثورة تنجح فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوي

للمرة الواحد بعد المليون

يا جماعة عدلوا اُسلوب التقاضي ، حرام ما يحدث ، لو أعدمتهم وبحق رؤوس الخوارج لانتهي أمرهم للأبد، ولكن الطيبة والطراوة والحنية الزائدة ، طمعت هؤلاء الكلاب في الدولة، واغتالوا قادة الأمن ، يا حكومة اتحركي ايضا ضد الخرفان خارج مصر، ما دور المخابرات في حماية الوطن؟!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMAD

الضرب بيد من حديد على من يفكر في زعزعة استقرار الوطن

نطالب الداخلية بالضرب بيد من حديد و التعامل الفوري بكل حسم و حزم مع اى جماعة متطرفة إرهابية تريد المساس باستقرار الوطن مصر امانة في ايديكم اختصكم الله بحمايتها فابذلوا لها كل غال و رخيص و اقتلوا كل خائن و عميل و الله معكم ثم الشعب المصرى كله حفظ الله مصر و تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن شبكة

الشعب المصرى العظيم لن يسلم ذقنة لشوية خونة و مأجورين

تصدقوا بالله كلها 4 أيام و هنشوف أكبر فنكوش وهمى و فقاعه ثورية كوميدية هنشوفها فى حياتنا الشعب المصرى العظيم مش أهبل يسلم دقنة لشوية خونة و معاتية شعارهم 1111 أربع صوابع و هنشوف أكبر درس فى التاريخ من الشعب لأوسخ و أغبى جماعة فى التاريخ و ما بتتعلمش و مهما كانت الصعاب و الضغوط و الغلاء و حنق الكل الشديد على الأوضاع الإقتصادية و على خيبة الحكومة و إحنا و كل اللى انتخبوا الرئيس من أول و أكبر الحانقين و الغاضبين على الأوضاع لكن كلنا وأولنا رجل الشارع البسيط بوعية الفطرى عارف كويس جدا أبعاد المؤامرة بكل ابعادها الإقتصادية و الإعلامية و الحرب النفسية القذرة اللى بتتمارس علية من المواقع الوسخة المأجورة و خلاص أخد مناعة من هجص الفيس بوك رجل الشارع البسيط دة بيلوش و ينفس عن غضبة شوية بحبة كلام و ساعات بصريخ و حتى ولولة و ندب لكن ساعة الجد مش هيقول غير ياللا بلدى و لقمة عيشى و الأيام بيننا و مفيش أقرب منه

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

أحسنت رقم 5

أنا مع الرأى رقم 5 .... كـــــرداسة تجوى الكثير من كلاب أهل النار هؤلاء وتاجرى الأديان وبائعى الأوطان ..... لابد من تطهير فرية كرداسة وإبادتهم عن بكرة أبيهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن مراد

إلى رقم 1

ألم تكن معاملات الريان إسلامية وكانت الفائدة تصل إلى 30 و 40% وللمحاسيب من اللى إنت عارفهم 50% ؟؟؟؟ هل إعترض أحدكم ؟؟؟ طبعا لا !!!! وعندما أفلس الريان طالبه المودعون برد أموالهم !!!!! أليس الإفلاس يمنع سداد الدين .... حلل وحرم على الدواف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة