ضبط 6 طن سكر بحوزة تاجر قبل بيعها فى السوق السوداء بأكتوبر

السبت، 05 نوفمبر 2016 11:11 ص
ضبط 6 طن سكر بحوزة تاجر قبل بيعها فى السوق السوداء بأكتوبر سكر - صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على تاجر لاتهامه بتجميع كميات كبيرة من السكر وبيعها بالسوق السوداء بأكتوبر وضبط بحوزته 6 طن سكر و1500 دولار.

 

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر تفيد تجميع تاجر يدعى "محمد. خ " لكميات من السكر بمسكنه وبيعها بالسوق السوداء.

 
وبإعداد كمين له تم القبض عليه وبحوزته 6 طن سكر و1500 دولار أمريكى، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق. 
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة