سالومون كالو يعبر محنته بهاتريك مونشنجلادباخ

السبت، 05 نوفمبر 2016 06:58 م
سالومون كالو يعبر محنته بهاتريك مونشنجلادباخ سالمون كالو مهاجم هيرتا برلين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى أغلب المشجعين البالغ عددهم 51 ألفا و931 باسم المهاجم الإيفوارى سالمون كالو ووقفوا احترامًا له عندما خرج من الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة التى انتهت بفوز هيرتا برلين على بوروسيا مونشنجلادباخ 3-0 مساء الجمعة فى المرحلة العاشرة من الدورى الألمانى لكرة القدم (البوندزليجا).

وأنهى كالو (31 عامًا) عدة أشهر من المصاعب وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليمنح هيرتا برلين المركز الثالث فى جدول ترتيب البوندزليجا.

وعانى كالو المهاجم السابق لتشيلسى الإنجليزى من بداية صعبة هذا الموسم، حيث عجز عن التركيز فى كرة القدم بعد وفاة والده وعمته.

وشارك كالو أمس الجمعة منذ البداية فى ثانى مشاركة له كأساسى هذا الموسم لكنه سجل ثلاثة أهداف رائعة ليحصل على لقب هاتريك بقميص هيرتا برلين للمرة الثانية بعد أن حقق الأمر ذاته فى الموسم الماضي.

واستمتع كالو بحب الجماهير، قائلا: "من المهم أن أشعر بالحب بعد الموقف الذي مررت به".

وأضاف "الجماهير كانت تقف بجواري دائمًا وتساندنى بنسبة 100% 100.. سعيد للغاية بالتسجيل من أجلهم وسعيد من أجل الفريق بعدما حقق الفوز مجددًا".

وتابع: "تكون لحظة استثنائية دائما عندما تسجل ثلاثة أهداف، سعيد بالحصول على النقاط الثلاث الفريق بأكمله كان رائعا، أشعر بسعادة للعودة وتسجيل ثلاثة أهداف".

وسبق لكالو الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة تواجده فى تشيلسي بين عامى 2006 و2012، قبل أن ينتقل إلى هيرتا فى 2014 قادمًا من ليل الفرنسي.

وقال ميتشيل فايزر الذى صنع الهدف الأول لكالو "هو فى حاجة لنا كفريق وبالتأكيد نحن أيضا في حاجة اليه".

ومن جانبه أوضح المدرب بال دارداي "من الجيد للفريق أن يسجل كالو أهدافًا"، فيما أوضح مدير الكرة مايكل بريتز "الجميع كان يتفهم أن عليه أن يتجاوز محنة وفاة والده أولا".

وسجل كالو 14 هدفًا في الموسم الماضي الذي شهد تقديم هيرتا مسيرة قوية لكنه تراجع من المركز الثالث إلى السابع في الأمتار الأخيرة من الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة