تيار الاستقلال يعلن تشكيل سلاسل بشرية لحماية مؤسسات الدولة فى 11 نوفمبر

السبت، 05 نوفمبر 2016 06:48 م
تيار الاستقلال يعلن تشكيل سلاسل بشرية لحماية مؤسسات الدولة فى 11 نوفمبر أحمد الفضالى
كتب أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وأكد أحمد الفضالى، أن التيار لن يقبل  باستغلال يوم 11 نوفمبر الذى يهدف لضرب استقرار مصر، مؤكدًا أن التيار سيطالب  الحكومة بتغيير سياستها وفى حال عدم تغييرها، سيطالب بتغيير الحكومة.
 
وشدد الفضالى على أن التيار وكافة القوى الوطنية سيتصدون لأى محاولات لاقتحام أقسام الشرطة أو تدمير الممتلكات العامة للدولة مرة أخرى، مطالبًا الشعب بتحمل الأزمات التى تمر بها البلاد، حتى لايحدث مالا يحمد عقباه .
 
وأشار "الفضالى" إلى أن الجماعات الإرهابية ستسعى لأحداث بعض التفجيرات وتشجيع المواطنين على تدمير المنشآت من أجل إثارة الفوضى، والسيطرة على مصر بأى ثمن، وأن أبناء الجاليات المصرية فى أوروبا سيصلون مصر قبل يوم 11 نوفمبر المقبل للمشاركة فى التصدى لأى اعتداءات. 
 
وأضاف "الفضالى" سيتم عقد دورات تدريبية للشباب للمساعدة فى تمكينهم بالانتخابات المحلية المقبلة، مطالبًا الحكومة بسرعة تنفيذ توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب، وبحماية محدودى الدخل وتوصيل الدعم لمستحقيه والتصدى لكبار المحتكرين للسلع المختلفة عن طريق تطبيق أحكام رادعة عليهم ليصبحوا عبرة لغيرهم. 
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والعامة، اليوم السبت، بمقر جمعية الشبان المسلمين، لمناقشة كيفية تفعيل توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى أقيم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بشرم الشيخ، والمبادرات التى طرحت فى المؤتمر، كما يهدف أيضًا لرفع وعى الشباب بالمشروعات القومية مثل العاصمة الإدارية وقناة السويس والمدن الجديدة، ودورهم فى المحليات بالفترة المقبلة.
 

أعلن منذ قليل تيار الاستقلال والائتلافات الشبابية الوطنية عن تشكيل سلاسل بشرية يوم 11 نوفمبر لحماية المؤسسات المختلفة التابعة للدولة وأقسام الشرطة، وذلك خلال المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر تحت رعاية تيار الاستقلال، المنعقد حاليا، بمقر جمعية الشبان المسلمين

 

وقال أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، أن مصر فى أشد الحاجة إلى أبنائها بسبب سوء الحالة الاقتصادية الراهنة التى تعانى منها،وأن التحدى الأكبر هو تحدى شباب مصر ونسائها ورجالها، من أجل حماية مصر، من الذين يحلمون بأن نصبح مثل سوريا والعراق واليمن

 

وأكد الفضالى أن مصر لن تركع أبدا، وأن الشعب المصرى لديه حصانه من المؤامرات قائلا: "حتى لو هناكل عيش بدقة"، محذرا الشباب من استغلالهم من قبل الجماعات التى تريد تدمير البلاد.

 

وتابع: "لا الخليج ولا المغرب العربى هيكونوا فى مأمن لو تعرضت مصر لأذى أو لخطر، وأى زعيم عربى يظن أن فى انهيارها قد يصبح قويا،مصر أمان وصمام الأمة العربية، عانت من عام 48، وهى تسدد فاتورة الدفاع عن العرب".

 

واستطرد: "حان الوقت أن يساعد العرب مصر وان يقفوا خلف قواتها المسلحة، ضيق العيش لا يؤثر على الحضارة والعراقه وتاريخ المصريين، فى شباب نقى وواعى ومحترم دعا للتظاهر بسبب سوء الحالة الاقتصادية، لا يمكن أن نخونه، ولكن يجب أن نكون أكثر حذرا من استغلال الجماعات الإرهابية والمتطرفة لتلك التظاهرات، فعليكم عدم النزول حتى لا يستتروا بكم".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والعامة، اليوم، السبت، بمقر جمعية الشبان المسلمين، لمناقشة كيفية تفعيل توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى أقيم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بشرم الشيخ، والمبادرات التى طرحت فى المؤتمر، كما يهدف أيضًا لرفع وعى الشباب بالمشروعات القومية مثل العاصمة الإدارية وقناة السويس والمدن الجديدة، ودورهم فى المحليات بالفترة المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة