المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر: لا البرادعى ولا غيره هيقدروا على الشعب المصرى

السبت، 05 نوفمبر 2016 08:01 م
المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر: لا البرادعى ولا غيره هيقدروا على الشعب المصرى على حسن نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط
كتب أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه على حسن، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط عضو وفد الدبلوماسية الشعبية، التحية للشعب المصرى الذى استطاع الحفاظ على وطنه موحدا، ولتصديه لمحاولات النيل منه، كذلك بسبب رفضهم تلبية نداءات الخروج للشوارع والميادين لنشر الفوضى فى البلاد.
 
وأشار حسن - خلال المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والعامة، اليوم السبت، بمقر جمعية الشبان المسلمين، لمناقشة كيفية تفعيل توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى أقيم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بشرم الشيخ، والمبادرات التى طرحت فى المؤتمر، كما يهدف أيضًا لرفع وعى الشباب بالمشروعات القومية مثل العاصمة الإدارية وقناة السويس والمدن الجديدة، ودورهم فى المحليات بالفترة المقبلة - إلى أن الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة تراكمات العقود السابقة وانخفاض إيرادات السياحة، والتلاعب بسعر الدولار فى السوق السوداء، مما أدى إلى اتخاذ قرارت من أجل الإصلاح الاقتصادى.
 
وأكد "حسن" وجود الأمل بأن الغد سيصبح أفضل، فى ظل استمرار إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب المشروعات القومية كمشروع قناة السويس والإسكان الاجتماعى، والعاصمة الإدارية. وشدد "حسن" على أهمية التصدى لمؤامرة 11 نوفمبر، قائلا: "لا البرادعى اللى حرق العراق ولا غيره هيقدروا على الشعب المصرى، مصر ستبقى بجيشها وشرطتها وشعبها العظيم".
 

أمين عام تحالف شباب تحيا مصر للمحليات يؤكد أهمية العمل بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الشباب 

من جانبه أكد صلاح النشار أمين عام تحالف شباب تحيا مصر، أمين عام حزب الثورة، أهمية العمل بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتفعيل دور الشباب فى المجتمع وخوض الانتخابات المحلية المقبلة لكى يساهم فى مواجهة الفساد. 
 
ووجه "النشار" خلال المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر، الدعوة للشباب النقى للتقدم لخوض الانتخابات المحلية، وكذلك أعضاء الاتحادات والنقابات للدخول فى تحالف شباب تحيا مصر للمحليات، مؤكدا أنها ستصبح القائمة الوطنية الأولى فى مصر.
 
وأعلن "النشار" أن حزب الثورة رفض المشاركة فى دعوات 11 نوفمبر التى أطلقها الإخوان وبعض الجماعات المتطرفة للتظاهر، مؤكدا أن المصريين هم من سيقفون ضدهم لحماية الوطن.  
 

رئيس حزب الثورة: زيادة أسعار المنتجات البترولية فى هذا التوقيت بسبب الأزمة الاقتصادية الطاحنة

فيما أكد المستشار سيد حسن، رئيس حزب الثورة، أن الظروف التى تمر بها البلاد غاية فى الصعوبة، وأن أغلب المصريين يعانون من الغلاء، ولكن ما يحاك بمصر حاليا ما هى إلا لمؤمرات من الداخل والخارج لإسقاطها، موضحا أن العدو الداخلى أقوى بكثير من الخارجى، لأنه يريد أن ينهش فى جسد الأمة المصرية.
 
وأشار حسن، خلال المؤتمر الوطنى لشباب دعم مصر، إلى أن زيادة أسعار المنتجات البترولية جاءت فى هذا التوقيت لأننا نعانى من أزمة اقتصادية طاحنة منذ سنوات، وأن المصريين لديهم استعداد للتضحية بدمائهم لكى تنهض مصر.
 
وشدد "حسن " على أن مصر هى رمز وقوة بلدان العالم العربى، ولم يتبق سواها عقب انهيار ليبيا اقتصاديا وعسكرياً وتوغل الإرهاب فيها، وسوريا التى تحكمها  جماعة الإخوان، والعراق الذى تحالفت عليه كل من الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وإسرائيل للقضاء عليه، مؤكدا حرص وحب المصريين لوطنهم ،وأنهم لن يسمحوا لأحد أن يعبث ببلدهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة