إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى ميت أبو غالب بدمياط

السبت، 05 نوفمبر 2016 01:05 ص
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى ميت أبو غالب بدمياط ازاله تعديات

دمياط-معتز الشربينى
قال عواد سلام رئيس مدينة ميت أبو غالب بمحافظة دمياط فى بيان صحفى أن الوحدة المحلية بمدينة ميت أبو غالب تمكنت من إيقاف حالة تعد فى المهد على مساحة 400 متراُ من الأرضى الزراعية داخل المدينة وإعادة الأرض إلى ما كانت عليه وتسليمها إلى مسئول حماية الأراضى.
 

يأتى ذلك فى إطار تعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بمواجهة حالات التعدى على الأراضى الزراعية والتصدى لها فى مرحلة المهد بكل شدة وحزم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة