خالد صلاح

السيسي يوجه بمنح الأولوية لأهالى النوبة فى تملك أراضى توشكى

السبت، 05 نوفمبر 2016 06:52 م
السيسي يوجه بمنح الأولوية لأهالى النوبة فى تملك أراضى توشكى الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السبت، اجتماعاً ضم كل من وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والزراعة والاستصلاح الأراضى، والموارد المائية والرى، بالإضافة إلى رؤساء هيئة قناة السويس، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فضلاً عن مستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمرانى، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للثروة السمكية والاحياء المائية، ومدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس شركة الريف المصرى.   

 

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول الموقف التنفيذى لمشروع المليون ونصف المليون فدان، حيث استعرض رئيس شركة الريف المصرى تطورات عملية حفر الآبار وتجهيز الأراضى وفتح باب الحجز وسحب كراسات الشروط، مشيراً إلى تخصيص مساحات مناسبة من الأراضى للشباب.

 

من جانبه، وجه الرئيس بمنح الأولوية لأهالى النوبة فى تملك الأراضى التى تطرح فى إطار المشروع بمنطقة توشكى، وكذا لأهالى مطروح فى الأراضى التى تطرح بمنطقة المغرة، ولأهالى سيناء بالأراضى التى تطرح فى شمال وجنوب سيناء.

 

كما وجه الرئيس بقيام القوات المسلحة والشرطة بإزالة التعديات على أراضى الدولة الواقعة على مخرات السيول وإخلاؤها فوراً، مع مراجعة الإنشاءات التى تم تنفيذها فى مخرات السيول والمصارف بشكل متكامل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

الطرح الاول لمشروع المليون ونصف فدان

أنا اشتريت كراسة الشروط من بنك الإسكان والتعمير ودفعت مبلغ 5000جنيه ومعى إيصال بالايداع..وجهزت الأوراق أنا ومعى مجموعة من طالبى التخصيص ونحن من محافظة القليوبية..معنى ذلك أننا ليس لنا نصيب لأننامن القليوبية.ومعرف أن القليوبية ليس لها ظهير صحراوى يصلح للزراعةارجو التوضيح من سيادة السفير المتحدث باسم الرئاسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة