يايا توريه يعتذر رسمياً لجوارديولا ومانشستر سيتى

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 01:16 م
يايا توريه يعتذر رسمياً لجوارديولا ومانشستر سيتى يايا توريه وجوارديولا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الإيفوارى يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتى الانجليزى، اعتذاراً رسمياً للاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى ولإدارة وجماهير النادى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن النجم الإيفوارى وجه اعتذارا رسميا لمدرب نادى مانشستر سيتى عن التصريحات التى أدلى بها وكيله ديمترى سيلوك، بعدما تم استبعاده من القائمة المشاركة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليضع الكرة فى ملعب جوارديولا، وتحديد عما إذا كان سيستعين به فى المباريات خلال الفترة القادمة من عدمه.

Yaya Toure has yet to play for Manchester City this season

وكان مستقبل النجم الإيفوارى قد وصل إلى نهايته فى مانشستر سيتى بعد أن قال بيب جوارديولا إنه لن يلعب أبدا للنادى مرة أخرى بعد التصريحات التى أدلى بها وكيل أعماله.

 

وقال توريه خلال الاعتذار الذى قدمه عبر فيسبوك "أود أن أعتذر لإدارة الفريق ولجميع العاملين فى النادى لسوء الفهم الذى حدث فى الماضي، نيابة عن نفسى وعن أولئك الذين يمثلونى، هذه التصريحات لا تمثل وجهة نظرى عن النادى أو الأشخاص الذين يعملون به".

Pep Guardiola froze out Yaya Toure after comments his agent made

وأضاف لاعب الوسط الإيفوارى "لست أكن لمانشستر سيتى سوى الاحترام وأتمنى فقط الأفضل للنادي، أنا فخور جدا لأننى لعبت دورا فى تاريخ هذا النادى وأريد أن أساعد فى نجاحه لمستوى أبعد من ذلك، فأنا أعيش فقط من أجل لعب كرة القدم وإمتاع الجماهير".

وتابع توريه قائلا "أود أن أشكر جميع المشجعين لرسائلهم التى تلقيتها خلال هذه الفترة الصعبةـ وهذا يعنى الكثير بالنسبة لى ولعائلتى."

Dimitri Seluk enraged Pep Guardiola with comments he made about him

وقال وكيل أعمال يايا توريه "لقد تحدثت مع يايا فى الأيام القليلة الماضية، وكان قد طلب منى التصالح مع بيب، وأنا اتفقت معه على أن أفعل كل ما بوسعى لجعل الوضع أفضل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة